تيم حسن يتغزل بنادين نجيم ويطلب منها مسامحته

تيم حسن يعتذر من نادين نجيم في الهيبة

تيم حسن يعتذر من نادين نجيم في الهيبة

من كواليس مسلسل الهيبة

من كواليس مسلسل الهيبة

الهيبة تجمع نادين نجيم بـ تيم حسن

الهيبة تجمع نادين نجيم بـ تيم حسن

بوستر مسلسل الهيبة 2017

بوستر مسلسل الهيبة 2017

تيم حسن بدور

تيم حسن بدور "جبل"

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الهيبة" استطاعت ارواء بعضا من غليل الجمهور المتشوق للقاء النجم تيم حسن "جبل"، بالممثلة اللبنانية نادين نجيم "عليا" بعدما جمعهما مشهدا مطولاً تحدثا فيه عن ذكريات المرحوم "عادل" كما استطاعا التعارف فيه اكثر على شخصية بعضهما.

لقاء نادين نجيم بـ تيم حسن

"جبل" استعرض لـ "عليا" بعضا من الصور لشقيقه خلال اقامته في باريس، وافصح لـ "عليا" بشكل ممازح عن كشفه سر مقاطعة شقيقه لهم بعد زواجه منها معتبرا انها السبب في نسيانه لعائلته، فتقبلت "عليا" كلامه بابتسامة..ويعتبر هذا المشهد الاول الذي يتغزل فيه "جبل" بـ "عليا" بطريقة غير مباشرة.

"عليا" تفكر بكلام "جبل" بشكل جدي، لتسأله "هل ممكن حقا ان أكون سبب مقاطعة زوجي لكم"؟،  مستغربة كيفية مقاطعته لهم على الرغم من الجو الاليف  والحميم والمتكاتف الذي شهدته في منزل العائلة.

تيم حسن يتعرف اكثر على نادين نجيم

ويستغل "جبل" لقائه مع "عليا" في نفس المشهد ليطلب منها مسامحته لعدم تسني الفرصة له بسؤاله لها عن احوال عائلتها، فتخبره بأن علاقتها بوالديها ليست جيدة، فوالدتها تقيم بمكان بعيد عنها في جنوب كندة وتحدث بينهما المشاكل كلما تلتقيها، اما والدها فيقيم في البرازيل بعد زواجه للمرة الثانية، مؤكدة ان "عادل" زوجها كان "كل عائلتها".

مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة

 "جبل" يؤكد لـ "عليا" انها باتت اليوم فردا من العائلة مشيرا لها في نفس الوقت بانه كان يأمل بمعرفة سبب مقاطعة شقيقه لهم من خلالها فيما اكدت له بدورها انها املت ايضا بان تكون الاجابة الشافية موجودة في جعبته .

يذكر ان مسلسل "الهيبة" من بطولة كل من: نادين نسيب نجيم، أويس مخللاتي (صخر) والفنانة القديرة منى واصف (ناهد عمران)، والفنان اللبناني وجيه صقر (نعيم) والفنانة السورية الشابة روزينا لاذقاني (منى) وغيرهم، والعمل من كتابة هوزان عكو وإنتاج صادق الصباح وإخراج سامر البرقاوي.