أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "اوركيديا"

ابطال مسلسل اوركيديا

ابطال مسلسل اوركيديا

باسل خياط يجسد دور الامير عتبة

باسل خياط يجسد دور الامير عتبة

جمال سلميان محرج من باسل خياط

جمال سلميان محرج من باسل خياط

ايميه صياح بدور الاميرة رملة

ايميه صياح بدور الاميرة رملة

من كواليس اوركيديا

من كواليس اوركيديا

ابطال مسلسل اوركيديا

ابطال مسلسل اوركيديا

نجمات مسلسل اوركيديا

نجمات مسلسل اوركيديا

يارا صبري بدور الملكة الفارعة

يارا صبري بدور الملكة الفارعة

الحلقة الثانية من مسلسل "أوركيديا" استهلت بإقامة الملكة الفارعة، زوجة الملك انمار (يارا صبري) حفلا لابنتها ذات الثلاث السنوات احتفاء بأولى خطواتها في المشي بعدما تأخرت عن اقرانها، وتحضر الحفل الاميرة "رملة" (تجسد دورها الممثلة اللبنانية ومقدمة البرامج ايميه صياح) فتخطف الانظار في الحفل بحضورها واناقتها وصوتها الجميل بعدما تغني للصغيرة اغنية تبهر فيها الحاضرين والملكة صاحبة الحفل.

قيس الشيخ نجيب يخون زوجته

ولم تغب الخيانة عن احداث الحلقة الثانية حيث تباغت "بثينة" زوجها الامير نامق (الممثل السوري قيس الشيخ نجيب)، وهو ابن نائب الملك الجنابي لمملكة آشوريا سيف العز (عابد فهد)، داخل غرفة جاريتها بعدما كانت تبحث عنه في القصر لاخباره بحملها، فيهرول لمراضاتها وطلب السماح منها لكنها تحاول الهرب منه فتقع من اعلى الشرفة وتلقى حتفها مما يشعره بتأنيب الضمير والذنب.

الملكة "خاتون"سلافة معمار"، زوجة الملك الجنابي التي تعاني بسبب عدم قدرتها على الانجاب، ينشغل بالها على الطفل "زيد" الذي دخل قلبها عندما رأته في المدرسة الخاتونية واعجبت بذكائه وجماله، فتقوم بزيارته للاطمئنان عليه وترسل طبيبها الخاص لمداواته.

جمال سليمان يقع في حيرة

اما الملك انمار صاحب مملكة "سمارا" (جمال سليمان) فيضنيه التفكير بكيفية التصرف بشأن طلب الملك الجنابي منه تسليمه ابناء الملك الاكتم "الامير عتبة والاميرة رملة" اللذان تكفل برعايتهما بعد مقتل والدهما على يد الملك الجنابي وتهديده بالحرب في حال عدم الرضوخ لمطلبه، فيما يشير عليه مستشاره بعرض الأمر على الامير عتبة الذي قد يرى الامر من منظور مختلف وبأنها فرصة لاستعادة عرش ابيه المغتصب من مملكة اوركيديا.

جمال سليمان

فكرة استعادة الامير عتبة (باسل خياط) لعرش ابيه على مملكة اوركيديا لم تغب كذلك عن باله خاصة مع تأكيد العرافة له بانه سيصبح ملكا، فيتوجه للبحث عنها مجددا علها تمنحه بصيص امل في كيفية ايجاد طريقة للحصول على مراده.

احداث دسمة تشد المشاهد لـ "اوركيديا"

كما تشهد الحلقة تهديد صاحب القلم "سلوم حداد" لنائب  الملك الجنابي لمملكة آشوريا سيف العز (عابد فهد)، بالتراجع عن نواياه وخططه بتزويج الملك الجنابي من الاميرة رملة بهدف انجاب الاطفال له، ويحذره من غضب الملكة خاتون بحال علمت بالأمر.

أحداث الحلقة الثانية بدت غنية بالوقائع ومشوقة للمشاهد خصوصا مع ضخامة الانتاج الذي بدا من خلال الديكور وازياء الممثلين ومشاهد التصوير التي تنقلنا الى احد العصور القديمة.

ونذكر ان قصة مسلسل "اوركيديا" تدور في إطار خيالي "فانتازيا"، وتتمحور حول صراع كبير بين مملكتي سمارا و أشوريا للسيطرة على مملكة اوركيديا.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من جمال سليمان، وسلوم حداد، وباسل خياط وعابد فهد، ويارا صبري، وسامر المصري، وايميه صياح، ومي سكاف، وهو من إخراج حاتم علي وعمرو علي، وتأليف عدنان العودة .

لمشاهدة الحلقة كاملة