نادين نجيم تثير استغراب الجمهور بتصرفاتها في "الهيبة"

هل سترغم نادين نجيم بالعيش مع عائلة زوجها؟

هل سترغم نادين نجيم بالعيش مع عائلة زوجها؟

نادين نجيم تجسد دور شخصبة عليا

نادين نجيم تجسد دور شخصبة عليا

بوستر مسلسل الهيبة

بوستر مسلسل الهيبة

ماذا ينتظر نادين نجيم من احداث في الهيبة؟

ماذا ينتظر نادين نجيم من احداث في الهيبة؟

نادين نجيم في الحلقة الثانية من مسلسل "الهيبة" لم تتخلى عن أناقتها المعهودة في معظم مسلسلاتها، فلحظة استيقاظها بدور "عليا" تهرع الى ارتداء ملابسها الانيقة السوداء وتقوم بجولة لاستشكاف منزل اهل زوجها الذي تطغى عليه زينة السلاح على حيطانه.

نادين نجيم

وبدا مستغربا كيفية منح "عليا" ثقتها بشكل سريع لأهل زوجها بالاهتمام بابنها "جو" وعدم معارضتها لاصطحابهم له في مشاويرهم على الرغم من الاسلحة التي يحملونها معهم اينما توجهوا وما يشكله الامر من خطورة على حياة ابنها الذي بدا ان السلاح يستهويه للهو به.

هل سترغم عليا بالعيش مع عائلة زوجها؟

وعلى الرغم من قوة الشخصية التي تتمتع بها "عليا" وذكائها كما يتضح من خلال مجريات المسلسل، لكنها لم تسأل حماتها ناهد عمران  (منى واصف) عما قصدته حينما اصعدتها الى غرفة ابنها المتوفي عادل وقالت لها بأن هذه الغرفة ستكون لها ولابنها للاقامة بها، في تلميح الى ان عائلة المرحوم لن تقبل بمغادرة "عليا" لقريتهم.

كذلك اثارت "عليا" الريبة والشكوك حول احتمال معاناتها من مرض ما بعدما اصرت بنفسها على التوجه الى الصيدلية وطلب دواء لم تفصح لاحد عن اسمه، فهل تعاني من مرض وتحاول اخفائه؟. تساؤلات كثيرة سيعرف الجمهور اجابتها في الحلقات المقبلة.

مسلسل "الهيبة" من بطولة: نادين نسيب نجيم، تيم حسن، أويس مخللاتي والفنانة القديرة منى واصف، وهو من كتابة هوزان عكو وإنتاج صادق الصباح وإخراج سامر البرقاوي.