"خلصانة بشياكة".. أحمد مكي خارج الكادر !

هشام ماجد في

هشام ماجد في "خلصانة بشياكة"

دينا الشربيني

دينا الشربيني

مسلسل

مسلسل "خلصانة بشياكة"

هل ملك قورة تقلد دنيا سمير غانم؟

هل ملك قورة تقلد دنيا سمير غانم؟

البطل أحمد مكي

البطل أحمد مكي

الحلقة الأولى من مسلسل "خلصانة بشياكة" حفلت بمشاهد مضحكة، ومواقف مبتكرة، وتلقائية للغاية، ولكن المفاجأة أن أغلب لمحات الكوميديا الفارقة في الحلقة التي عرضت في السابعة مساء عبر قناة dmc المصرية كانت من دون البطل الرئسي للعمل أحمد مكي !

أحمد مكي يترك المساحة لزملاءه

أحمد مكي الذي تألق على مدار خمسة مواسم في مسلسل "الكبير أوي" عاد بفكرة أكثر جرأة تتحدث عن حرب عالمية أبادت أغلب الجنس البشري، ولم يبق سوى مجموعتين واحدة من النساء والأخرى من الرجال.

 الجرأة الأكبر أيضا تكمن في أن النجم الأول للعمل لم يهتم أبدا بأن يكون بطل كل الكاردات بل بالكاد نطق جملا حوارية بينما كان البطل الأصلي هو الضحك، والنجم الحقيقي هو خفة الظل والافيهات الطازجة والتي كان مصدرها ضيوف العمل وبينهم عمرو عبد الجليل ونسرين أمين، وأحمد أمين.

ملك قورة تقلد دنيا سمير غانم

الحلقة عرضت بشكل مبسط التيمة الرئيسية للخمسة عشرة الحلقة الأولى من المسلسل وهي الصراع بين جيش الرجال بقيادة "سلطان" أحمد مكي و "كارما" دينا الشربيني، حيث تدور بينهما حرب هزلية، فنجد قائدة الجيش النسائي تضع الميكاج قبيل لقاء قائد العدو، وتغير من زميلتها لأنها تهتم ببشرتها أكثر منها.

حاولت ملك قورة خلال الحلقة أن تظهر للمرة الأولى بشكل كوميدي صرف من خلال دور نيفيهان، ولكنها بقصد أو دون قصد ظهرت وكأنها تستنسخ شخصية نيللي التي قدمتها دنيا سمير غانم العام الماضي في مسلسل "نيللي وشيريهان"، من خلال ترقيق الصوت في مطق الحروف الثقيلة، والتحدث بإنجليزية منمقة .

حتى الآن لم يظهر شيكو ولكن ظهر فقط هشام ماجد في دور نوح شقيق سلطان الذي يتميز بالمسالمة والرقة بعكس شقيقه الأكبر القائد.. المسلسل من إخراج هشام فتحي، وبطولة إنعام سالوسة وويزو وأوس أوس، وحسين أبو حجاج.