صور صادمة لنجمات يفتقرن للنظافة الشخصية

يُقال ليس كل ما يلمع ذهباً، وهذا حال العديد من نجمات هوليوود الساحرات، والأكثرهن جاذبية، حيث شاهدنا صوراً صادمة لعدم اعتنائهن بنظافتهن الشخصية خصوصا أنهن تحت الأضواء بشكل شبه دائم، وعدسات الباباراتزي تتربص بهن في معظم الأوقات.
 
عادات سيئة:
من بين العادات السيئة لبعض المشاهير عدم إزالة الشعر الزائد في مناطق واضحة من الجسم، كاليدين والساق، تحت الذراع، حيث فوجئنا بنجمات مثل: آن هاثواي وتايرا بانكس.
من بين هذه العادات أيضا عدم الاهتمام بنظافة كعبي الأقدام رغم الملايين المتراكمة في حساباتهن الشخصية، إلا أن بعض النجمات كمايلي سايروس لا تهتم في العناية بقدميها، والذهاب إلى صالون الأظافر لمنحمها بعض العناية!
 
نجمات لا يغسلن شعرهن !
قد ننبهر في بعض الأحيان في شعر بعض النجمات ونتساءل عن سر شعرهن الكثيف، لكن إذا عُرف السبب .. بطل العجب، العديد من النجمات لا يغسلن شعرهن إلا مرة واحدة فقط أو مرتان، فنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان تغسل شعرها مرة واحدة فقط، وتعتمد تسريحات شعر مختلفة كل يوم، ففي اليوم الأول تتركه منسدلا، أما في اليوم الثاني ترفعه على شكل ذيل حصان، بينما تفضل تسريحة الشعر المسحوب للخف لليوم الثالث، وتتركه حتى اليوم الرابع ثم تقوم بغسله في اليوم الخامس!
النجمة الجميلة أماندا سيفريد والتي تتميز بشعرها الجميل والمنسدل تقول أنها تفضل استخدام الشامبو الجاف Dry Shampoo  للقضاء على مشكلة اتساخ شعرها، وحتى لا تضطر لغسله بالماء والشامبو.
 
ينطبق الأمر أيضا على العارضة الشهيرة سيندي كروفرد وشارون ستون.
 
شاهدي الصور .. وأخبرينا هل أصابتكِ الصدمة مثلنا!