النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها الـ48 في أجواء عائلية مبهجة

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها
1 / 4
فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلادها
فيكتوريا بيكهام
2 / 4
فيكتوريا بيكهام
ديفيد وفيكتوريا بيكهام
3 / 4
ديفيد وفيكتوريا بيكهام
عائلة بيكهام
4 / 4
عائلة بيكهام

احتفلت مغنية البوب البريطانية الشهيرة، فيكتوريا بيكهام، في 17 أبريل/ نيسان الجاري، بعيد ميلادها الـ48 في حفل جمع العائلة والأصدقاء المقربين.

رسالة من فيكتوريا إلى زوجها وأبنائها

ونشرت فيكتوريا بيكهام عدة صور من الاحتفال، وقالت في منشور لها "يا له من احتفال خاص بعيد ميلادي مع العائلة والأصدقاء المقربين".

ووجهت فيكتوريا رسالة إلى زوجها، نجم منتخب إنجلترا السابق، وأبنائها قالت فيها "أحبك كثيرا ديفيد، وروميو بيكهام وكروز بيكهام وهاربر بيكهام، أشعر بنعمة أن يكون لي أناس محبين ولطفاء في حياتي هنا في ميامي". ونشرت فيكتوريا صورا جمعتها بعائلتها، خلال الاحتفال بعيد الميلاد.

ديفيد بيكهام يصف زوجته بالأكثر روعة

من جهته، قال ديفيد بيكهام، في منشور له على "انستغرام"، "عيد ميلا سعيد إلى الزوجة والأم وسيدة الأعمال الأكثر روعة، استمتعي بيوم رائع لأنك تستحقين ذلك. نحن نحبك كثيرا".

زفاف بروكلين بيكهام

وكانت عائلة بيكهام قد احتفلت، قبل أيام بزفاف ابنهم بروكلين والنجمة نيكولا بيلتز، ابنة الملياردير الأمريكي الشهير نيلسون بيلتز في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وأقدم بروكلين على إضافة اسم عائلة زوجته إلى اسمه فأصبح بروكلين بيلتز بيكهام، كما أن زوجته فعلت الأمر نفسه وأصبح اسمها نيكولا بيلتز بيكهام.

ورحبت فيكتوريا بيكهام بنيكولا، ونشرت صورة مع زوجها، وعلقت عليها بالقول "فخوران بك، تهانينا للسيد والسيدة بيكهام، ومرحبا نيكولا في عائلة بيكهام".

الصور من حساب فيكتوريا بيكهام على "انستغرام".

×