أكشن ومطاردات وفانتازيا في البرومو الرسمي لمسلسل "الجسر" لنيللي كريم وعمرو سعد وهذا موعد عرضه

نيللي كريم وعمرو سعد شوقا الجمهور اليوم لمسلسلهما الجديد "الجسر"، والذي سيعرض على منصة "شاهد VIP"، والتي طرحت اليوم البرومو الرسمي للمسلسل، والذي سيطرت عليه أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي.

برومو مسلسل "الجسر" لنيللي كريم وعمرو سعد

وطرحت منصة "شاهد VIP" اليوم البرومو الرسمي لمسلسل "الجسر"، والذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد مع الفنانة نيللي كريم، وشوقت المنصة الجمهور للمسلسل، وكشفت تفاصيل عرضه عبر حسابها بانستقرام وذكرت:" الجسر.. طوق النجاة الوحيد أمام أب يقوم بالمستحيل للوصول بطفله لبر الأمان لكن المقابل تمن كبير لازم يتدفع 18 يناير.. من أعمال شاهد الأصلية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

برومو يحبس الأنفاس لمسلسل "الجسر"

وشوق برومو مسلسل "الجسر" الجمهور للمسلسل، خاصة بسبب أجواء الأكشن والمطاردات والخيال العلمي والفانتازيا في المسلسل، وكشف البرومو عن ملامح المسلسل والذي تدور قصته في أجواء خيالية حول نهاية العالم بعد التعرض للدمار، وتسعى عدة أطراف إلى النجاة من خلال "الجسر"، ويحاولون الوصول إليه والقتال فيما بينهم، ويعتبر المسلسل هو أول تعاون بين عمرو سعد ونيللي كريم في مسيرتهما، وكذلك أول عمل أكشن وخيالي تقدمه الفنانة نيللي كريم في مسيرتها.

تفاصيل عرض مسلسل "الجسر" لنيللي كريم وعمرو سعد

ونشر الفنان عمرو سعد برومو مسلسل "الجسر" على حسابه بانستقرام، وشوق الجمهور للمسلسل قائلاً:"ملحمة من أجل البقاء"، وكشف عن موعد عرض المسلسل في يوم 18 يناير على "شاهد VIP"، والمسلسل مكون من 8 حلقات، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين وعلى رأسهم محمد علاء وسارة الشامي وأسماء أبو اليزيد وهو من قصة وإخراج بيتر ميمي.

وكانت آخر أعمال عمرو سعد في موسم رمضان الماضي في مسلسل "ملوك الجدعنة"، ولم يكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد لرمضان المقبل، في الوقت الذي بدأت به نيللي كريم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "أحوال شخصية"، من أجل عرضه في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل "ضد الكسر".

الصور من حساب نيللي كريم وعمرو سعد على انستقرام.