النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور ترصد كيف قضى المشاهير عطلتهم الصيفية الأولى بعد انتهاء قيود السفر

كيندال جينر في يخت فاخر
1 / 5
كيندال جينر في يخت فاخر
أورلاندو بلوم وكاتي بيري في مدينة البندقية بإيطاليا
2 / 5
أورلاندو بلوم وكاتي بيري في مدينة البندقية بإيطاليا
كريسي تيجن وابنتها في أحد المنتجعات السياحية
3 / 5
كريسي تيجن وابنتها في أحد المنتجعات السياحية
آندي دورفمان تستمع بعطلتها الصيفية
4 / 5
آندي دورفمان تستمع بعطلتها الصيفية
كاتي بيري أمام البحر
5 / 5
كاتي بيري أمام البحر

بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة كورونا، وفترات الإغلاق التي سيطرت على العالم نتيجة للتداعيات الأمنية والإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء، عاد النجوم مرة أخرى لممارسة حياتهم الطبيعية بمجرد فك قيود الحظر، خاصة تلك التي كانت مفروضة على الطيران، ليقضي كل منهم عطلته الصيفية بطريقته الخاصة، وعلى ما يبدو أن إيطاليا بمختلف مدنها وجهة مفضلة لكبار النجوم.

كيندال جينر في كابري

ذهبت كيندال جينر Kendall Jenner وصديقها لاعب كرة السلة ديفين بوكر Devin Booker، إلى جزيرة كابري، وهي جزيرة إيطالية تقع في البحر التيراني من خليج نابولي.

كريسي تيجن في Cinque Terre

قامت كريسي تيجن Chrissy Teigen وزوجها جون ليجند John Legend وأطفالهما، لونا Luna، 5 سنوات، ومايلز Miles، 3 سنوات، بزيارة معظم أنحاء إيطاليا في رحلة مؤخرًا، شملت مدن بيزا Pisa، وبورتوفينو Portofino، وسينك تيري Cinque Terre.

كريسي تيجن وابنتها_ الصورة من حسابها على إنستجرام

جينيفر لوبيز وبن أفليك في كابري

احتفلت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بعيد ميلادها الـ 52 مؤخرًا، أثناء ركوب اليخوت في البحر الأبيض المتوسط مع بن أفليك Ben Affleck، قبل الانطلاق إلى كابري، وهي جزيرة مفضلة لدى المشاهير قبالة سواحل إيطاليا، لقضاء مزيد من المغامرات الرومانسية، حيث أفاد مصدر لمجلة PEOPLE إن الثنائي "يستمتعان كثيرًا بإجازتهما".

آندي دورفمان في بوسيتانو

التقطت آندي دورفمان Andi Dorfman صورة أمام منازل التلال الشهيرة في بوسيتانو، وهي قرية تقع على ساحل أمالفي، في كامبانيا، إيطاليا، حيث أقامت في فندق بالازو مورات Palazzo Murat، وكتبت في تعليقها على الصورة: "أشجار النخيل والقصور الوافرة، هذا المكان مذهل في كل شيء".

آندي دورفمان_ الصورة من حسابها على إنستجرام

كريس جينر في كابري

عاشت كريس جينر Kris Jenner حياة الرفاهية أثناء تواجدها في جزيرة كابري مع صديقها كوري جامبل Corey Gamble، وكذلك مصمم الأزياء تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، وزوجته دي أوكليبو Dee Ocleppo.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم في البندقية

شارك أورلاندو بلوم Orlando Bloom مجموعة من اللقطات من رحلة إلى البندقية في يونيو مع كاتي بيري Katy Perry، كما تم تصوير الوالدين الجديدين وهم يأخذون جولة في المدينة، حيث وصل أورلاندو وكاتي إلى البندقية يوم الأحد، بصحبة بعض أفراد الأسرة، وقاموا بجولة في المدينة وزيارة لبعض الأماكن السياحية هناك.

الصورة من حساب أورلاندو بلوم على إنستجرام

جورج وأمل كلوني في بحيرة كومو

أفادت مصادر لمجلة PEOPLE أن الفائز بجائزة الأوسكار، جورج كلوني، وزوجته أمل كلوني، ذهبوا لقضاء العطلات الصيفية في بحيرة كومو بإيطاليا، بصحبة توأمهما ألكساندر Alexander، وإيلا Ella، البالغين من العمر 4 سنوات، وذلك بعد فترة غياب طويلة بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

الصور من حسابات النجوم الرسمية على إنستغرام

×