نجوم الفن ينعون المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم

 المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
1 / 5
المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
الفنانة البحرينية هيفاء حسين تودع  المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
2 / 5
الفنانة البحرينية هيفاء حسين تودع المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
النجم السعودي عبدالله السدحان حرص على تعزية أسرة الفقيد
3 / 5
النجم السعودي عبدالله السدحان حرص على تعزية أسرة الفقيد
صورة نادرة للمخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
4 / 5
صورة نادرة للمخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم
جمعية الثقافة والفنون بالدمام تنعى المخرج الراحل
5 / 5
جمعية الثقافة والفنون بالدمام تنعى المخرج الراحل

توفي المخرج السعودي الشهير عبدالخالق الغانم يوم أمس الثلاثاء في مستشفى الدمام التخصصي بعد معاناة مع المرض الخبيث "السرطان" حيث توفي المخرج الراحل عبدالخالق الغانم بعد صراع مع المرض الخبيث "السرطان" استمر لمدة خمس سنوات، وأعلن خبر الوفاة الفنان أحمد الجشي من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

يأتي هذا فيما حرص نجوم الفن في المملكة العربية السعودية والعالم العربي على توجيه كلمات العزاء إلى أسرة الفقيد من خلال صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

الفنانة البحرينية هيفاء حسين حرصت على نشر صورة للمخرج الراحل معلقة عليها بالقول: " لا حول ولا قوة الا بالله.. الاستاذ عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش في ذمة الله".

الفنان السعودي ناصر القصي الذي لعب أدوار البطولة في مسلسل "طاش ما طاش" الذي أخرجه المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم حرص على توجيه كلمات النعي لأسرة الفقيد.

حيث كتب ناصر القصبي من خلال صفحته الرسمية على تويتر: " فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم

بعد معاناة طويله من المرض.. موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك.. رحمة الله عليك ..وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم".

فيما حرص النجم السعودي عبدالله السدحان الذي تعاون مع المخرج الراحل في مسلسل "طاش ما طاش" على توجيه كلمات الوداع للمخرج الراحل.

وكتب الفنان عبدالله السدحان من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان".

الممثل المسرحي السعودي عبدالله الحسن حرص على توديع المخرج السعودي الراحل عبدالخالق الغانم من خلال صفحته الرسمية على تويتر معلقا: " رحم الله أخونا وصديقنا المخرج عبدالخالق الغانم وأسكنه فسيح جناته والهم ذويه ومحبيه الصبر ،، محزن رحيلك بووفي   أنا لله وإنا اليه راجعون".

×