اعلاميات كويتيات بنجاحات مشرفة ومشوار حافل بالإنجازات

الإعلامية الكويتية  حصة اللوغاني أثبت قدراتها الإعلامية

الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني أثبت قدراتها الإعلامية

الإعلامية الكويتية  حصة اللوغاني

الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني

مشوار مشرف للإعلامية الكويتية  حصة اللوغاني

مشوار مشرف للإعلامية الكويتية حصة اللوغاني

الناقدة الكويتية مي العيدان أحد أبرز الإعلاميات الكويتيات

الناقدة الكويتية مي العيدان أحد أبرز الإعلاميات الكويتيات

الناقدة الكويتية مي العيدان

الناقدة الكويتية مي العيدان

لولو العسلاوي ومشوار حافل بالإنجازات

لولو العسلاوي ومشوار حافل بالإنجازات

لولو العسلاوي مثال مشرف على نجاح المرأة الكويتية

لولو العسلاوي مثال مشرف على نجاح المرأة الكويتية

مشوار مشرف للإعلامية الكويتية  لولو العسلاوي

مشوار مشرف للإعلامية الكويتية لولو العسلاوي

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي لها خبرات كبيرة في مجال الإعلام

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي لها خبرات كبيرة في مجال الإعلام

مذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله

مذيعة الأخبار والبرامج السياسية سميره عبدالله

مشوار مشرف لمذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله

مشوار مشرف لمذيعة الأخبار والبرامج السياسية سميره عبدالله

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي

مذيعة الاخبار سميرة عبدالله

مذيعة الاخبار سميرة عبدالله

تذخر دولة الكويت بالعديد من المواهب النسائية المبدعة في كافة مجالات الحياة حيث استطاعت تلك المواهب النسائية تقديم العديد من العلامات البارزة التي تركت بصمة واضحة على المجتمع الكويتي.

وفي تقريرنا اليوم نتناول قصة نجاح عدد من النساء الكويتيات اللاتي أستطعن إثبات قدراتهن في المجال الإعلامي حتى أصبحن من العلامات الإعلامية البارزة في العالم العربي.

لولو العسلاوي مثال مشرف على نجاح المرأة الكويتية

لولو العسلاوي.. مشوار ناجح

ونبدأ تقريرنا مع الإعلامية ومصممة الأزياء الشهيرة والمذيعة في التليفزيون الكويتي لولو العسلاوي التي تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المجال الإعلامي.

حيث قدمت المذيعة في التليفزيون الكويتي لولو العسلاوي العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة ومن ضمنها ستة أجزاء للبرنامج التليفزيوني الشهير "ليالي الكويت"
كانت بداية الإعلامية ومصممة الأزياء الشهيرة والمذيعة في التليفزيون الكويتي لولو العسلاوي في عالم تقديم البرامج في العام 2015 م لتخطو منذ ذلك الوقت خطوات واسعة في مجال التقديم التليفزيون والإعلام بصفة عامة.

حيث قدمت المذيعة في التليفزيون الكويتي لولو العسلاوي برنامج ليالي الكويت على تلفزيون دولة الكويت لتستطيع يوما بعد الآخر أن تثبت جدارتها في مجال الإعلام.

وبالنسبة لمشوارها الدراسي المذيعة في التليفزيون الكويتي لولو العسلاوي حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصّصيّ التمويل وإدارة المنشآت الماليّة من جامعة الكويت.

الناقدة الكويتية مي العيدان.. أسلوب إعلامي فريد

ومن ضمن العلامات البارزة في مجال الإعلام بدولة الكويت يبرز اسم الكاتبة الإعلامية والناقدة الكويتية الشهيرة مي العيدان التي استطاعت إثبات قدراتها ومهاراتها الكبيرة في المجال الإعلامي.

الناقدة الكويتية الشهيرة مي العيدان ولدت في 20 أبريل من عام 1977 لأب كويتي وأم مصرية حاصلة على الجنسية الكويتية حيث تخرجت الإعلامية الشهيرة من قسم النقد في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الكاتبة الإعلامية والناقدة الكويتية الشهيرة مي العيدان أثبت قدراتها الفنية من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية حيث شاركت بدور محدود في مسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله.

الناقدة الكويتية مي العيدان أحد أبرز الإعلاميات الكويتيات

وشاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال المسرحية إلا أنها اعتزلت الفن وقررت التفرغ للمجال الإعلامي وعلى وجه الخصوص النقد والصحافة.

وأكملت الكاتبة الإعلامية والناقدة الكويتية الشهيرة مي العيدان مشوارها الدراسي من خلال كلية الإعلام في جامعة الكويت وتحديدا في قسم الصحافة.

 ومن أبرز البرامج التي قامت بتقديمها على مدار مسيرتها " نأسف لعدم الإزعاج" وهو برنامج فني خليجي بالإضافة إلى برنامج الناقد الذي قامت بتقديمه على إذاعة الكويت في العام 2013 م.

وقدمت الكاتبة الإعلامية والناقدة الكويتية الشهيرة مي العيدان موسمين من برنامج كشف حساب لتؤكد على قيمتها الإعلامية الكبيرة وموهبتها الفذة.

ونتوجه صوب واحدة من أشهر الإعلاميات في دولة الكويت والعالم العربي التي استطاعت أن تصبت جدارتها في هذا المجال بموهبتها الفذة.

حصة اللوغاني.. موهبة إعلامية فذة

أنها الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني التي ولدت في 10 فبراير في العام 1982 م وبدأت خطواتها الأولى في عالم التقديم التليفزيوني من خلال قناة الوطن.

ومن أبرز البرامج التي قامت بتقديمها برنامج بنات وبس بالإضافة لبرامج (استريح – صباح الوطن – عيدية الوطن – ليالي الوطن – مهرجان ليالي فبراير)

وبسبب حضورها الإعلامي البارز ومهاراتها التقديمية المميزة في عالم الإعلام استطاعت الإعلامية الكويتية حصة اللوغان أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث يتابع حساب الإعلامية الكويتية حصة اللوغان على تطبيق انستجرام حوالي 409 ألف متابع كما أنها تتمتع بمهارات فريدة في عالم الموضة والأزياء.

نجاح الإعلامية الكويتية حصة اللوغان في المجال العملي والتقديم التليفزيوني لم يمنعها من النجاح على صعيد أسرتها الصغيرة حيث أنها أم لأربعة أولاد.

مشوار مشرف للإعلامية الكويتية  حصة اللوغاني

افتخار الهاشمي.. مشوار إعلامي مميز

ومن أبرز الإعلاميات الكويتيات اللاتي قدمن الكثير من الأعمال الرائدة في مجال الإعلام والتقديم التليفزيوني نتناول قصة الإعلامية الكويتية الرائدة افتخار الهاشمي.

ولدت المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي في 18 أكتوبر من عام 1976 م وبدأت المذيعة الكويتية اللامعة مشوار الإعلام وقصة نجاحها التي بدأتها خطوة بخطوة حتى وصلت للقمة.

وتخصصت في تقديم نشرات الطقس والأرصاد الجوية حيث قدمت العديد من النشرات لصالح قناة الوطن  التي بدأت معها مشوار الكفاح في مجال الإعلام.

ومع توالي تقديمها لنشرت الأرصاد الجوية استطاعت الإعلامية الكويتية المميزة افتخار الهاشمي أن تلفت أنظار المتابعين بأسلوبها المميز وطريقتها الفريدة في التقديم.

وبعد ذلك توجهت افتخار الهاشمي إلى عالم تقديم البرامج التليفزيونية المتنوعة لتثبت موهبتها الفريدة وقدراتها الإعلامية الفذة في عالم التقديم التليفزيوني وتصبح ملهمة للعديد من أبناء الكويت في طريقهم نحو تحقيق النجاح.

المذيعة الكويتية افتخار الهاشمي لها خبرات كبيرة في مجال الإعلام

سميره عبدالله.. ريادة إعلامية كويتية

ومن ضمن الإعلاميات الكويتيات الرائدات في مجال التقديم التليفزيوني والإعلام بالكويت تأتي الإعلامية مذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله.

بدأت مذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله مشوراها الإعلامي بعد أن نجحت في الحصول على بكالوريوس إدارة اعمال من الجامعة العربية المفتوحة

وبعد ذلك خاضت فترة من التدريب على تقديم البرامج التليفزيونية  في تلفزيون الوطن وبعد ذلك قامت الإعلامية مذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله بالانتقال لتلفزيون الراي حيث قامت بتقديم النشرات الإخبارية على مدار 12 عاما عبرت فيها عن قدراتها الإعلامية الفذة.

وخلال مشوار الإعلامية الكويتية  سميره عبدالله الطويل في مجال الإعلام قامت بتقديم العديد من البرامج السياسية الحوارية استضافت خلالها العديد من المسؤولين والمشاهير والمختصين في أمور السياسية.

وتعتبر الإعلامية الكويتية القديرة سميره عبدالله الطويل أحد أوائل الإعلاميات الكويتيات اللاتي قدمن برامج سياسية باقتدار وكفاءة كبيرة لفتت الأنظار لقدراتها.

ومن أشهر البرامج السياسية والحوارية التي قدمتها برنامج لقاء الراي وبرنامج ريتويت كما قدمت العديد من المؤتمرات والندوات السياسية.

مذيعة الأخبار والبرامج السياسية  سميره عبدالله