نجوم ومشاهير بوليوود يهنئون رانفير سينغ بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين

نجوم ومشاهير بوليوود يهنئون رانفير سينغ بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين

نجوم ومشاهير بوليوود يهنئون رانفير سينغ بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين

أنيل كابور

أنيل كابور

جاكلين فيرنانديز

جاكلين فيرنانديز

سوناكشي سينها

سوناكشي سينها

كاترينا كيف

كاترينا كيف

 يو يو هاني سينغ

يو يو هاني سينغ

احتفل النجم الهندي رانفير سينغ (Ranveer Singh) بعيد ميلاده الرابع والثلاثين السبت 6 يوليو 2019، ولقد توالت عليه العشرات من رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلاده، على مواقع التواصل من معجبيه ومن أصدقائه المقربين من نجوم ومشاهير بوليوود الذين حرصوا على المشاركة في تهنئة رانفير الذي وصفوه في رسائلهم بالرائع والموهوب والأكثر جموحا وجنونا في بوليوود>

وفيما يلي مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير بوليوود الذين قاموا بتهنئة رانفير سينغ بعيد ميلاده الرابع والثلاثين من خلال مواقع التواصل والتعليق على أحدث صوره في دور كابيل ديف (Kapil Dev) من فيلمه الجديد 83 والتي نشرها في يوم عيد ميلاده الرابع والثلاثين:

أنيل كابور (Anil Kapoor): "عيد ميلاد سعيد أيها النمر، رانفير أنت تتمتع بغريزة رائعة لصيد الفرص الجيدة، ودائما ما تبقي عينيك على الهدف دون كلل أو ملل حتى تحقق ما تصبو إليه، عزيمتك وإصرارك غير العاديين ملهمان لمن حولك، أعجبتني هذه الصور، أتمنى لك عام رائع، لك كل الحب".

جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez): "أتمنى لك أسعد عيد ميلاد يا رانفير، لطالما كنت مصدر إلهام لمن حولك بأن يتحلوا بالشجاعة ولا يستسلموا للخوف وأن يعملوا بكل الحب والامتنان".

كاترينا كيف (Katrina Kaif): "أتمنى لك أسعد عيد ميلاد رانفير سينغ، وأن تحصل على أضعاف مضعفة من كل الحب والسعادة التي تقدمها لمن حولك".

يو يو هاني سينغ (Yo Yo Honey Singh): "عيد ميلاد سعيد للقوة الضاربة لصناعة السينما، لأخي رانفير".

إيكتا كابور (Ekta Kapoor): "الرجل الجيد دائما ما يظل كذلك، ولا يمكن أن يغير ذلك أي كم من النجاح أو الشهرة، ورانفير رجل جيد حقا، عيد ميلاد سعيد للرائع رانفير والذي يستطيع الفوز وتجاوز العقبات بابتسامة".

سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha): "عيد ميلاد سعيد لصديقي الرائع الأكثر جنونا رانفير، كن كما أنت عليه دائما ولا تتوقف عن الجنون".

سونو سود (Sonu Sood): "عيد ميلاد سعيد لشقيقي رانفير، تبدو رائعا في الصورة كعادتك".

إيشا ديول (Esha Deol:): "عيد ميلاد سعيد".

أيمي فيرك (Ammy Virk): "عيد ميلاد سعيد أيها الصديق العزيز".

صوفي تشودري (Sophie Choudry): "عيد ميلاد سعيد للأروع والألطف والأكثر جنونا، وصاحب الموهبة العظيمة، أنت تستحق دائما كل السعادة والنجاح يا رانفير، لك كل الحب، وتبدو صورتك الأولى في شخصية كابيل ديف رائعة للغاية".