كاترينا كيف  Katrina Kaif: لم أعد أبحث عن الأدوار البراقة

خلال السنوات القليلة الماضية، لاحظ كثر أن نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) قد بدأت في تقديم أدوار أكثر تحديا وتنوعا، بالمقارنة بأدوارها السابقة التي قدمتها خلال حياتها المهنية في بوليوود، والتي امتدت لما يزيد عن 15 عام، من بينها دور ممثلة شهيرة تعاني من إدمان الكحول وهو الدور الذي قدمته في فيلمها "Zero" الذي صدر في العام الماضي.

وفي مقابلة جديدة لكاترينا مع موقع صحيفة Mid-Day الهندية اعترفت كاترينا بأنها لم تعد تبحث خلال المرحلة الحالية من حياتها المهنية عن الأدوار البراقة، أو الأدوار التقليدية التي يقتصر فيها دور بطلة الفيلم على القيام بشخصية الفتاة الجميلة التي يقع في حبها البطل.

كاترينا كيف تبحث عن تقديم شخصيات غنية فنيا

كاترينا كيف تبحث عن تقديم شخصيات غنية فنيا

كاترينا كيف تحدثت عن ذلك وقالت: "نحن كممثلين علينا أن نتطور ونتعلم الجديد، وأن نقوم بالتجربة في عملنا"، وأضافت قائلة: "أنا الآن في المرحلة التي أرغب فيها في القيام بمخاطرة وأن أكون جزء من أعمال أكثر عمقا، أنا لا أبحث في هذه المرحلة من حياتي المهنية، عن أحد الأدوار البراقة أو أغنية تتضمن تقدمي لإحدى الرقصات، لقد سبق وأن قمت بذلك بالفعل، ما أرغب فيه حاليا هو تقديم الشخصيات الأكثر عمقا والتي تتناسب مع ما أصبحت عليه اليوم".

كاترينا كيف بانتظار عرض فيلم بهارات

خلال المقابلة أيضا تحدثت كاترينا كيف عن أحدث أفلامها Bharat وقالت: "فيلم Bharat عمل فني هائل، وعملي في الفيلم جاء عن طريق المصادفة البحتة، عندما عملت في أفلام مثل Sheila Ki Jawaani، Dhoom 3، كان ذلك لأنها أعجبتني في ذلك الوقت، ولكنني الآن أرغب في تقديم أدوار لم يسبق وأن قمت بتقديمها من قبل".

كاترينا كيف وأكشاي كومار

كاترينا كيف وأكشاي كومار

كاترينا تحدثت أيضا عن قرارها العمل في فيلمها القادم Sooryavanshi والذي ستشارك في بطولته أكشاي كومار (Akshay Kumar) وقالت عن ذلك: "في البداية كنت مترددة ولكن كل شيء سار بسلاسة منذ جلسة العمل الأولى. أكشاي كان دائما داعما لي خلال حياتي المهنية".