ديبيكا بادوكون تحاكي الناشطة الهندية لاكسمي ديكسيت في موقع تصوير فيلمها الجديد

بدأت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، تصوير أحدث أفلامها Chhapaak في مدينة نيودلهي الهندية، الفيلم من إخراج مغنا غولزار (Meghna Gulzar)، وتقوم ديبيكا في الفيلم بدور امرأة شابة تدعى "مالتي" وقعت ضحية لهجمة بحمض حارق مما تسبب في تشوه وجهها.

 شخصية مالتي مستوحاة من قصة حياة الناشطة الهندية الشهيرة لاكسمي ديكسيت

ديبيكا بادوكون تواصل تصوير فيلمها الجديد

موقع صحيفة The Indian Express نشر صور جديدة لديبيكا بادوكون من موقع تصوير الفيلم في نيودلهي، وطبقا لما نشره الموقع، فإن الصور التقطت لديبيكا أثناء تصويرها لمشاهد من الفيلم في شارع السوق المزدحم في المدينة يوم الثلاثاء، وبدت ديبيكا في الصور شبيهة للغاية بالناشطة الهندية الشهيرة لاكسمي ديكسيت والتي تحدثت وسائل الإعلام عن أن الفيلم مقتبس عن قصة حياتها.

ديبيكا بادوكون تحاكي الناشطة الهندية لاكسمي ديكسيت في موقع تصوير فيلمها الجديد

ديبيكا بادوكون تأثرت بشدة بشخصية لاكسمي ديكسيت

كانت ديبيكا قد نشرت أولى صورها في دور "مالتي" في فيلمها الجديد Chhapaak الشهر الماضي، وكتبت معلقة على الصورة: "شخصية ستظل معي إلى الأبد... مالتي"، وقد حصلت هذه المشاركة على الكثير من الإعجابات وتعليقات الثناء من متابعي ديبيكا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بين المعلقين مجموعة لا بأس بها من نجوم ومشاهير بوليوود والذين تحدثوا عن تطلعهم لمشاهدة الفيلم، وفي وقت لاحق موقع صحيفة Mid-Day الهندية تقرير جديد تحدث فيه عن تأثر ديبيكا الشديد بشخصية مالتي وكيف أنها بدأت في مشاهدة المسلسلات والأفلام والعروض الكوميدية خلال فترة المساء وبعد انتهائها من العمل في فيلمها الجديد Chhapaak للتخلص من مشاعر التوتر والانفعال التي عانت منها منذ أن بدأت العمل في الفيلم.

 بدأت النجمة ديبيكا بادوكون تصوير أحدث أفلامها في مدينة نيودلهي الفيلم من إخراج مغنا غولزار

قصة الفيلم

شخصية مالتي مستوحاة من قصة حياة الناشطة الهندية الشهيرة لاكسمي ديكسيت ، والتي وقعت ضحية لهجمة بالحمض الحارق وهي في الخامسة عشر من عمرها على يد رجل رفضت الزواج منه واثنين من أصدقائه، وبعد الحادث بدأت لاكسمي حملة لمنع بيع الأحماض الحارقة في الهندية وقامت بتأسيس مؤسسة called Stop Sale Acid الخيرية لتحقيق هذا، وساعدت جهودها على سن قوانين تقنن بيع الأحماض الحارق في الهند.

تقوم ديبيكا في الفيلم بدور امرأة شابة تدعى مالتي وقعت ضحية هجمة بحمض حارق

ديبيكا بادوكون منتجة

فيلم Chhapaak سيكون أيضا أول أعمال ديبيكا بادوكون كمنتجة حيث تشارك في إنتاج الفيلم من خلال شركتها الجديدة للإنتاج السينمائي Ka Productions، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 10 يناير في العام المقبل.