تعرف على قصة اصطحاب أميتاب باتشان لسلمان خان وعامر خان لحفل في لندن

شارك النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) معجبيه ومتابعيه على موقع تويتر في هذا الأسبوع، بواحدة من ذكريات حياته الحافلة، عندما نشر على صفحته على الموقع الشهيرة صورة من رحلة إلى لندن جمعته بالنجمة الهندية الراحلة سريديفي (Sridevi) والنجمين الهنديين عامر خان (Aamir Khan) وسلمان خان (Salman Khan) والتي قام خلالها باصطحابهم إلى حفل في لندن.

قصة صورة أميتاب باتشان في إستاد ويمبلي

 تعرف على قصة اصطحاب أميتاب باتشان لسلمان خان وعامر خان لحفل في لندن

البداية كانت عندما قام النجم أميتاب باتشان الأربعاء، بإعادة نشر صورة نادرة تجمع بينه وبين سريديفي وسلمان خان وعامر خان، كان قد نشرها أحد معجبيه في وقت سابق على موقع تويتر، أميتاب باتشان 76 عام، أعاد نشر هذه الصورة التي يبدو من الواضح أنها التقطت منذ سنوات عديدة، مرة أخرى على صفحته على موقع الإنستغرام مع تعليق كشف فيه عن قصة هذه الصورة حيث كتب يقول: "حفلي في استاد ويمبلي (Wembley Stadium) ...أول حفل لهندي هناك... اصطحبت سريديفي، وعامر وسلمان لذلك الحفل الذي كان أول حفل لهم على الإطلاق... 70 ألف شخص حضروا الحفل، لقد كانت لحظة تاريخية، هذا هو استاد ويمبلي قبل أن يتم إعادة بنائه وتعديله.. يمكنك مشاهدة النسخة الحالية المعدلة من الاستاد من خلال متابعة الدوري الإنجليزي الممتاز".

عامر خان يشكر أميتاب باتشان

أبرز التقليعات على هذه الصورة كانت من أحد النجوم الذين ظهروا في الصورة وهو النجم الهندي عامر خان والذي وجه الشكر للنجم أميتاب باتشان على نشره لهذه الصورة وذلك من خلال تعليق له نشره على صفحته على موقع تويتر.

عيد ميلاد أبهيشيك باتشان

يأتي ذلك قبل عدة ساعات فقط من قيام أميتاب باتشان وهو من المستخدمين النشطين لمواقع التواصل الاجتماعي، بتوجيه الشكر لمعجبيه على رسائل الشكر والأمنيات الطيبة التي وجهوها له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد ابنه الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، وكان ذلك من خلال مشاركة نشرها على صفحته على موقع تويتر تضمنت صورة لرسائل المعجبين مع تغريدة كتب فيها: "شكرا جزيلا لكم، لقد كان ذلك لطفا وكرما بالغا منكم".

فيلم أميتاب باتشان الجديد

أحدث أفلام أميتاب باتشان هي فيلم Brahmastra وهو فيلم من إخراج أيان موخرجي

أحدث أفلام أميتاب باتشان هي فيلم Brahmastra وهو فيلم من إخراج أيان موخرجي (Ayan Mukerji) ومن بطولة رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وعليا بهات (Alia Bhatt) ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية في عطلة أعياد الميلاد في عام 2019.