فيديو كاترينا كيف في إعلان أحدث أغنيات فيلم Zero

خلال الفترة الماضية تحدثت صحف ومواقع هندية عن النجاح المذهل الذي حققته الأغنيتين المصورتين للفيلم الهندي المرتقب "Zero" حيث حصلت كلتا الأغنيتين وهما أغنية " Mere Naam Tu"، وأغنية " Issaqbaazi" على ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، بعد ساعات قليلة من إصدارها، والآن يبدو وكأن صناع فيلم "Zero" الذي من المقرر أن يصدر في وقت لاحق من شهر ديسمبر الجاري، في طريقهما لإصدار أغنية مصورة جديدة وناجحة للفيلم وهي أغنية " Husn Parcham" التي صدر إعلانها الدعائي أمس الاثنين.

كاترينا كيف بطلة الأغنية الثالثة في فيلم Zero

طبقا للإعلان الدعائي لأغنية " Husn Parcham" المصورة والذي نشره بطل الفيلم والنجم الهندي الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) على صفحته على موقع تويتر، فإن الأغنية المصورة ستشهد ظهور بطلة الفيلم ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) والتي تقوم في الفيلم بدور نجمة شهيرة تتمتع بجمال مبهر تحمل اسم بابيتا كوماري (Babita Kumari)، ويبدو أن " Husn Parcham" ستحقق هي الأخرى نسبة مشاهدة مبهرة بمجرد صدورها على غرار الأغنيتين السابقتين للفيلم، حيث حصل الإعلان الدعائي للأغنية على نسبة مشاهدة على موقع يوتيوب تجاوزت مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من نشره.

أنوشكا شارما تعيد تغريدة شاروخان

أنوشكا شارما تعيد تغريدة شاروخان

أما عن موعد صدور أغنية " Husn Parcham"، فلقد كشف شاروخان عن ذلك في تغريدته التي أرفق معها الإعلان الدعائي للفيلم، حيث كتب يقول إن الموعد الرسمي لصدور الأغنية في يوم 12 ديسمبر، جدير بالذكر أنه في وقت لاحق من نفس اليوم أعادت بطلة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma) ومخرج الفيلم أناند إل. راي (Aanand L. Rai) نشر الإعلان الدعائي للأغنية والموعد الرسمي لصدورها.

فيلم Zero يتوقع له نجاح مذهل في شباك التذاكر

فيلم Zero يتوقع له نجاح مذهل في شباك التذاكر

فيلم "Zero" من إنتاج شركتي Red Chillies Entertainment، Colour Yellow Productions، للإنتاج السينمائي، بالاشتراك مع غوري خان (Gauri Khan)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.