شاروخان يرقص بالطريقة الهندية مع مذيعات (MBC Trending).. فيديو

شاروخان في فيلم

شاروخان في فيلم "zero"

شاروخان

شاروخان

شاروخان يرقص هندي في برنامج تريندنج

شاروخان يرقص هندي في برنامج تريندنج

شاروخان ومذيعات تريندنج

شاروخان ومذيعات تريندنج

أفيش فيلم شاروخان الجديد

أفيش فيلم شاروخان الجديد

حل النجم الهندي شاروخان ضيفًا على برنامج (MBC Trending) الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، وذلك في إطار جولته في عدد من دول الخليج، وتحدث خلال الحلقة عن الفنان عبد الفتاح الجريني الذي قام بغناء أغنية "جابرافان" الشهيرة التي عُرضت ضمن أحد أفلامه، وذلك باللهجة المغربية.

شاروخان ومذيعات تريندنج

شاروخان يتحدث عن عبد الفتاح الجريني

وأكد شاروخان أنه لا يمانع من تكرار التجربة مع فنان عربي آخر إذا كانت هناك فرصة مناسبة، وأغان أخرى يود البعض غنائها باللغة العربية أو بلهجات مختلفة، وأوضح شاروخان أن الأغنية التي عُرضت خلال فيلم "فان" انتشرت بدرجة كبيرة لدرجة أنه تمت ترجمتها إلى حوالي 24 لغة، لكن كان من أفضلها التي قدمت باللهجة المغربية التي أداها عبد الفتاح الجريني.

شاروخان يوجه الشكر لمتابعيه 

وفي السياق نفسه وجه شاروخان الشكر لمحبيه ومتابعيه في الإمارات وفي كل أنحاء العالم، مؤكدًا أنه أصبح نجمًا بسببهم، لافتًا إلى أن أحدث أفلامه بعنوان (Zero) سينطلق قريبًا، وهو فيلم عائلي ستستمتع به الأسرة وتضحك معه.

رقصة هندية تجمع شاروخان ومذيعات (MBC Trending)

وفي نهاية اللقاء قرر شاروخان تقديم رقصة هندية مع مذيعات (MBC Trending) وهم مريم سعيد وولاء الفايق والعنود بدر، على أنغام أغنيته الشهيرة جابرافان، كما قام بتعليمهم بعض الحركات الاستعراضية.

الجدير بالذكر أن فيلم Zero من إنتاج شركتي Red Chillies Entertainment، Colour Yellow Productions للإنتاج السينمائي بالاشتراك مع غوري خان، ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما وكاترينا كيف، والفيلم من إخراج أناند إل. راي ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر الجاري.