شاهد عليا بهات كاترينا كيف كاجول في حفل شاروخان بمناسبة عيد ديوالي

استضاف النجم شاروخان (Gauri Khan) وزوجته غوري خان (Shah Rukh Khan) احتفالية مبكرة بعيد ديوالي في منزلهم في مومباي، حضرها العديد من أصدقائهم المقربين من نجوم ومشاهير بوليوود من بينهم كاجول (Kajol)، كاترينا كيف (Katrina Kaif)، عليا بهات (Alia Bhatt)، كاران جوهر (Karan Johar)، كريشما كابور (Karisma Kapoor)، شيلبا شيتي (Shilpa Shetty)، مانياتا دوت (Maanayata Dutt)، كيارا أدفاني (Kiara Aadvani)، تابسي بانو (Taapsee Pannu)، فيديا بالان (Vidya Balan)، جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez)، راجكومار راو (Rajkummar Rao)، ماليكا أرورا (Malaika Arora)، أرجون كابور (Arjun Kapoor).

نجوم بوليوود في إطلالات هندية تقليدية

صحيفة The Indian Express نشرت صور من حفل شاروخان وغوري خان بعيد ديوالي لهذا العام، وتضمنت صور للزوجين الشهيرين بصحبة أصدقائهما وضيوفهما من مشاهير بوليوود والذين ظهروا في الحفل بإطلالات أنيقة بالزي الهندي التقليدي، ومن بين الصور التي نشرتها الصحيفة صورة نشرتها غوري على صفحتها على الإنستغرام وهي صورة تجمعها بزوجها شاروخان وابنتهما سوهانا خان (Suhana Khan) وأظهرت الصورة التي التقطت قبل بداية الحفل بوقت قصير، الديكور المبهر للحفل والذي تضمن أرضية مضاءة بأضواء صغيرة جعلتها تشبه السماء المضيئة بالنجوم، ولقد كتبت غوري معلقة على الصورة: "نجوم في السماء... عيد ديوالي سعيد"، غوري نشرت في وقت لاحق صور إضافية من الحفل.

مشاهير ينشرون صورا من حفل شاروخان

قام عدد من ضيوف الحفل أيضا بنشر صور من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم شيلبا شيتي التي نشرت صورة من الحفل على صفحتها على موقع الإنستغرام وكتبت معلقة عليها: "بصحبة أول بطل حقيقي عرفته في حياتي، أحبك شاروخان من الطريق للقمر وحتى هنا، وأتطلع كثيرا لمشاهدة Zero، أحببت الإعلان كثيرا".

فيديا بالان نشرت أيضا صورة من الحفل تجمعها بزوجها سيدهارث روي كابور (Siddharth Roy Kapur) وشاروخان، وكتبت معلقة على الصورة: "كيف يمكن أن يصبح هذا اليوم أفضل؟ أقف وسط اثنين رائعين يعرفان باسم SRK، سيدهارث روي كابور وشاروخان".