المغنية ميسا قرعة تتعاون مع النجم العالمي A.R. Rahman في أغنية هندية

سطع نجم المغنية اللبنانية الأمريكية ميسا قرعة في سماء بوليوود بأغنيتها "حياتي" التي قامت بأدائها في الفيلم الهندي الجديد، وكانت هذه الأغنية قد لاقت انتشاراً واسعاً وصدى مدوٍ خلال الأيام القليلة الماضية حيث سجلت اكثر من أكثر من مليوني مشاهدة.

ميسا قرعة مع فريق عمل الأغنية

ميسا قرعة.. من هوليوود إلى بوليوود

إن هذا العمل المشترك ما بين المغنية اللبنانية الأمريكية ميسا قرعة والمنتج الموسيقي وكاتب الأغنيات الهندي المعروف A.R. Rahman عملاً مميزًا، ومزجت أغنية "حياتي" ما بين الراب والغناء العربي واللحن الهندي وتميَزت بعرضها في الفيلم الهندي الأول حاليًا في بوليوود "Chekka Chivantha Vaanam” الذي قام بإنتاجه أحد أبرز المنتجين الهنديين ماني رتمان.

البوستر الخاص بالأغنية

وتدور قصة الفيلم حول صراع دامٍ على السلطة بين ثلاثة أشقَاء يحاولون الاستيلاء على عمل العائلة المربح بعد محاولة اغتيال الوالد الفاشلة ولاحقا وفاته وهو كان على علم بأن أحد أبنائه وراء هذه المحاولة من دون أن يذكره.  

وكتب النجم الصاعد شيفانغ فايشناف، كلمات اغنية الراب وقامت شركة Sony الهند بإنتاجها.

من جانبها علَقت "قرعة" على هذا العمل المشترك مع Rahman، قائلة: "أشعر بفخر لا يضاهى في العمل مع أحد أهم الفنانين الذين التقيتهم في حياتي وأنا أعشق المزيج الذي يقوم به ما بين الأغنية الهندية التراثية والموسيقى العصرية، وهذا يشبه إلى حد بعيد فكرة الأغاني التي أغنيها التي ترتكز على الدمج بين الموسيقى العربية التراثية والعصرية في آن معا، وأنا أتمنى صدور العمل المشترك قريبا".

المغنية ميسا قرعة

من الجدير بالذكر ان الفنانة ميسا قرعة سبق وأن نجحت في هوليوود من خلال أغنيتها "White Rabbit" من الفيلم المشهور "American Hustle" الذي تم ترشيحه لجائزة غرامي الموسيقية.

في العام 2008 كان A.R.Rahman  قد حصل على جائزة الغولدن غلوب عن موسيقى أغنيته “Slumdog Millionaire" وجائزتي أوسكار، فضلا عن أغنيته ”Jai Ho" التي لاقت نجاحا عالميا.