فيلم  Zero استنزف شاروخان بدنيا ونفسيا

من المقرر أن يتم إصدار الإعلان الرسمي لفيلم "Zero" وهو أحدث أفلام النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) بعد شهر تقريبا من الآن وتحديدا في يوم 2 نوفمبر 2018 ، وهو اليوم الذي سيحتفل فيه شاروخان بعيد ميلاده الثالث والخمسين، ويستعد حاليا فريق عمل الفيلم للمشاركة في الدعاية للفيلم والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور العرض السينمائية في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام، وبالتزامن مع ذلك تحدث مخرج الفيلم أناند إل. راي (Aanand L Rai) عن تجربة عمله في الفيلم ووصفه بأنه واحد من أكثر أفلامه تحديا، وقال أيضا إن دور شاروخان في الفيلم والذي قدم فيه دور قزم قام باستنزاف شاروخان من الناحية الجسدية والنفسية.

أكثر أدوار شاروخان صعوبة

أناند إل. راي تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع صحيفة Mid-day الهندية وقال: "هذا الفيلم والأداء المميز الذي قدمه خان فيه أدهشني حقا، عندما شاهدت الفيلم مؤخرا تعجبت كيف تمكنت في النهاية من إتمام مثل هذا العمل، فيلم "Zero" كان تحديا كبيرا بالنسبة لي كمخرج، ولكنه كان تحديا أكبر بالنسبة لشاروخان، دوره في الفيلم هو أكثر أدوراه صعوبة حتى الآن، لقد تسبب في استنزافه جسديا ونفسيا، وليسمح له بالاسترخاء ولو للحظة واحدة".

 أحدث أفلام شاروخان

شاروخان بذل جهدا مع المخرج في فيلم زيرو

أناند إل. راي تحدث أيضا خلال المقابلة عن تجربة عمله مع شاروخان للمرة الأولى من خلال فيلم "Zero" ووصفها بأنها كانت متعة حقيقية بسبب حب كلاهما العميق للعمل السينمائي، كما أثنى أناند على شاروخان قائلا: " ممثل مذهل، إنه فنان متفاني حقا ولقد جعلني أعمل بجد أكثر"، وأضاف أناند ضاحكا إن شاروخان أبدى أيضا الكثير من الصبر فيما يتعلق بالارتجال والأفكار الجديدة التي كان يقدمها له أثناء تصوير الفيلم، وقال أيضا أنه وشاروخان اعتادا على مناقشة "كل تفصيل ممكن" قبل تصوير أي مشهد من مشاهد الفيلم.

الإعلان لفيلم Zero

أبطال فيلم زيرو

يشارك في بطولة فيلم "Zero" النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.