عامر خان يخطط للكشف عن إعلان فيلمه الجديد في الإنستغرام

النجم الهندي عامر خان (Aamir Khan) كان أول من قام بنشر صور لمظهر وإطلالات أبطال فيلمه الجديد " Thugs Of Hindostan"، من خلال صفحته على الإنستغرام، ويبدو أن عامر سيكون أيضا أول من يقوم بنشر الإعلان الرسمي للفيلم على صفحته على الإنستغرام، ولقد كشفت عن ذلك نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) التي تشارك في بطولة الفيلم.

كاترينا كيف تكشف موعد عرض إعلان الفيلم

كاترينا كيف تكشف موعد عرض إعلان الفيلم

طبقا لما قالته كاترينا كيف فإن عامر خان يخطط لنشر الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد " Thugs Of Hindostan" على صفحته على الإنستغرام يوم 27 سبتمبر 2018، ولقد كشفت كاترينا عن ذلك بعد أن قام بسؤالها أحد المعجبين خلال جلسة السؤال والجواب عن موعد صدور الإعلان الرسمي للفيلم.

عامر خان كشف عن ملصق الفيلم على انستغرام

عامر خان كشف عن ملصق الفيلم على انستغرام

كان عامر خان قد كشف عن صور لمظهر وإطلالات أبطاله في فيلمه الجديد " Thugs Of Hindostan" من خلال مجموعة من الملصقات الدعائية التي تنشر من قبل للفيلم، والتي نشرها في يوم الإثنين على صفحته على الإنستغرام، كما نشر أيضا صورة لشخصيته في الفيلم والتي تحمل اسم غير معتاد وهو "فيرانجي" (Firangi) ولقد ظهر عامر في صورته الخاصة بالملصق الدعائي للفيلم بملامح شابة وشعر بني وبابتسامه مرحة، وظهر في الصورة أيضا وهو يجلس على ظهر حمار.

أميتاب باتشان يشارك في بطولة فيلم عامر خان

أميتاب باتشان يشارك في بطولة فيلم عامر خان

يشارك في بطولة الفيلم النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) والذي يقوم في الفيلم بدور محارب قوي يدعى كوداباكش (Khudabaksh)، فاطمة سانا شيخ (Fatima Sana Shaikh) في دور الفتاة المحاربة زافيرا (Zafira)، بينما تقوم كاترينا كيف في الفيلم بدور المغنية والراقصة الجميلة سورايا (Suraiyya).

فيلم " Thugs Of Hindostan" يعد واحد من أكثر الأفلام المرتقبة في عام 2018 ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 8 نوفمبر 2018 وهو اليوم الموافق ليوم عطلة وطنية في الهند.