نجوم بوليوود يتمنون عيد ميلاد سعيد لـ كاترينا كيف

نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) قررت السفر إلى إنجلترا لتحتفل هناك بعيد ميلادها الخامس والثلاثين أمس الاثنين 16 يوليو، بصحبة عائلتها، واحتفالا بهذه المناسبة نشرت كاترينا مشاركة طريفة على صفحتها على موقع الإنستغرام كتبت فيها: "اليوم هو عيد ميلادي الواحد والعشرين... حسنا إنه عيد الميلاد الواحد والعشرين مضاف إليه بضعة سنوات"، نجوم ومشاهير بوليوود من أصدقاء كاترينا حرصوا أيضا على تذكر كاترينا في يومها المميز ونشر رسائل التهنئة بمناسبة عيد ميلادها على مواقع التواصل.

 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif) on

 إليكم أهم الرسائل وجهها نجوم ومشاهير بوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي لكاترينا كيف احتفالا بعيد ميلادها الخامس والثلاثين:

النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) وهو بطل فيلم "Zero"، أحدث أفلام كاترينا كيف، كتب على موقع تويتر يقول عن عيد ميلاد كاترينا كيف: "إنه يوم عيد ميلاد كاترينا كيف، ونحن جميعا فريق عمل "Zero" نفتقدها، ربما علي أن أنشر صورة لها من الفيلم، وأبعث برسالة عالية أتمنى لها فيها عيد ميلاد سعيد أينما كانت".

أرجون كابور (Arjun Kapoor) نشر على صفحته على موقع تويتر تغريدة طريفة عن كاترينا كيف كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد لرفيقتي في برج السرطان كاترينا كيف، لقد كنت منذ البداية كنت رفيقتي في صنع المتاعب، أتمنى لك يوم عيد ميلاد سعيد، ابتسمي أكثر، كوني سعيدة واستمري في إبهار الجميع لأنك تجيدن هذا، ملحوظة يجب أن نعمل معا في هذا الفيلم، أردت فقط أن أقول ذلك".

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) كانت أيضا ممن تمنوا عيد ميلاد سعيد لكاترينا كيف حيث نشرت تغريدة كتبت فيها: "أتمنى أسعد يوم عيد ميلاد للجميلة كاترينا كيف، فليكن هذا العام بالنسبة لك ملئ بالإنجازات وبكل ما ترغبين فيه، أتمنى لك البهجة والسعادة دائما".

المخرج الشهير علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، وهو مخرج الفيلم الشهير " Tiger Zinda Hai" الذي حقق إيرادات ضخمة في العام الماضي وقام ببطولته سلمان خان (Salman Khan) وكاترينا كيف، وجه رسالة لكاترينا بمناسبة عيد ميلادها الخامس والثلاثين كتب فيها: "عيد ميلاد سعيد للفتاة التي تقوم بإطفاء الشموع في عيد ميلادي، كاترينا كيف صديقتي المقربة، أتمنى لك قضاء يوم عيد ميلاد سعيد".

المخرجة زويا اختر (Zoya Akhtar) وهي مخرجة فيلم " Zindagi Na Milegi Dobara" التي قامت كاترينا كيف ببطولته، نشرت مشاركة على الإنستغرام بمناسبة عيد ميلاد كاترينا وصفت فيها كاترينا بالفتاة الخارقة وكتبت فيها: " عيد ميلاد سعيد كات كيف، فتاة خارقة، حلقي عاليا، حتى السماء الزرقاء، صديقتي المقربة".

 

أربيتا خان (Arpita Khan) وهي الشقيقة الصغرى لسمان خان وصديقة مقربة من كاترينا كيف نشرت هي الأخرى رسالة على الإنستغرام تتمنى فيها عيد ميلاد سعيد لكاترينا وكتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي كاترينا، أتمنى لك سعادة لا تنتهي وبهجة لا يمكن تخيلها، أتمنى لك نجاح لا يعرف الحدود وأن تتحقق جميع أحلامك، أحبك دائما".

على الرغم مما يتردد عن وجود خلافات بين كاترينا كيف وصديقتها المقربة عليا بهات (Alia Bhatt) بسبب مواعدة عليا للنجم الشهير والصديق السابق لكاترينا، رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، إلا أن عليا حرصت هي الأخرى على تهنئة كاترينا بعيد ميلادها الخامس والثلاثين حيث نشرت على الإنستغرام مشاركة تضمنت صورة تجمعها بكاترينا وتعليق وصفت فيه كاترينا بصديقتها المقربة وتمنت فيه لكاترينا عيد ميلاد سعيد.