كيف علق نجوم بوليوود على فوز فرنسا ببطولة كأس العالم

تابع الملايين من مختلف دول العالم، نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 الذي أقيم في ملعب لوجنيكي في موسكو، وانتهى بفوز منتخب فرنسا على منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2، ومن بين من تابعوا نهائي كأس العالم لعام 2018 مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود، الذين انقسموا ما بين مشجع للمنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي، واللذين كانت لهم ردود أفعال مختلفة على فوز فرنسا ببطولة كاس العالم.

كيف علق نجوم ومشاهير بوليوود على فوز فرنسا ببطولة كاس العالم

إليكم أبرز التعليقات التي نشرها نجوم ومشاهير بوليوود على موقع تويتر تعليقا على فوز منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم لعام 2018:

فيشال دادلاني

الملحن والموسيقي فيشال دادلاني (Vishal Dadlani) قام بالثناء على كرواتيا بالرغم من خسارتها أمام فرنسا في نهائي المونديال، ووصف الإنجاز الذي حققته كرواتيا في المونديال بأنه أعطى دفعة أمل للهند بأنها قد تتمكن هي الأخرى من الوصول إلى المونديال في يوم ما، وتحقيق إنجاز مشابه ولقد كتب عن ذلك يقول: "كرواتيا لقد أعطيت الكثير من الأمل للهند بأنها ستتمكن أيضا في يوم ما للوصول إلى كأس العالم، شكرا لك على ذلك، ولقد قمت بعمل رائع في المونديال".

هوما قرشي تبارك لمنتخب فرنسا

الممثلة الهندية الشهيرة هوما قرشي (Huma Qureshi) نشرت تغريدة هنأت فيها فرنسا بالفوز بالمونديال وأثنت فيها على كرواتيا وكتبت عن ذلك تقول: "هكذا تتم الأمور، فرنسا الأبطال، كرواتيا كونوا فخورين... لقد حاربتم بقوة".

سيدهارث يشيد بأداء كرواتيا

الممثل الهندي الشهير سيدهارث (Siddharth) نشر تغريدة مشابهة كتب فيها: "يا لها من ليلة للزرق (يقصد منتخب فرنسا)، فوز مستحق، كرواتيا قامت بعمل رائع وقدمت أداء يليق بنهائي المونديال، يا له من عرض رائع من كرة القدم واللحظات الدرامية، ممتن لأنني تمكنت من متابعته عن قرب، التكنولوجيا هي أمر رائع حقا".

سونو سود

الممثل الشهير سونو سود (Sonu Sood) نشر أيضا تغريدة تحدثت في ذات السياق وكتب فيها: "و........فرنسا هي بطولة العالم، كرواتيا قدمت أداء رائع، نهائي كأس العالم 2018".

بيباشا باسو الوحيدة التي شجعت فرنسا في عائلتها

الممثلة الشهيرة بيباشا باسو (Bipasha Basu) عبرت عن سعادتها بفوز فرنسا في نهائي مونديال 2018 في تغريدة كتبت فيها: "مرحى فرنسا، لقد كنت الوحيدة في عائلتي التي تقوم بتشجيع فرنسا في النهائي، لذلك اضطررت للاحتفال بالفوز بمفردي".

أبهيشيك باتشان حضر المباراة في موسكو

الممثل الشهير أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) الذي سافر إلى روسيا لمشاهدة مونديال 2018 قام بتهنئة منتخب فرنسا على الفوز في المونديال في تغريدة كتب فيها: "تهانينا لفرنسا على الفوز بالمونديال، حظ أفضل في المرة القادمة لكرواتيا".

رانفير سينغ حزين لخسارة كرواتيا

النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) بدا من الواضح أنه كان يشجع منتخب كرواتيا في نهائي مونديال 2018 حيث نشر تغريدة كتب فيها: "كرواتيا قدمت مجموعة من أفضل مواهب كرة القدم في هذه البطولة، قمت بتشجيع كرواتيا وفريقها الذهبي طوال بطولة كأس العالم، سيكون عليهم تقديم أفضل أداء في حياتهم أمام عمالقة كرة القدم منتخب فرنسا والذي سيبذل قصار جهده من أجل الفوز بهذه البطولة الكبرى"، وبالطبع كانت نتيجة المباراة مخيبة للآمال بالنسبة لرانفير بل ويبدو أنه قد توقف عن متابعة المباراة باهتمام بعد الهدف الثالث لمنتخب فرنسا في شباك منتخب كرواتيا ولقد نشر وقتها تغريدة كتب فيها: "حسنا، فليكن، بوغبا (يقصد بول بوجا Paul Pogba لاعب منتخب فرنسا الذي أحرز الهدف الثالث في شباك كرواتيا)، بوغا يوجه الطعنة !!!!؟ نهائي كأس العالم".

ميكا سينغ

المغني الشهير ميكا سينغ (Mika Singh) كان هو الآخر من مشجعي منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم حتى أنه أهدى منتخب كرواتيا أحدث أغنياته ولقد كتب عن ذلك يقول قبل المباراة: "أنا أشجع منتخب كرواتيا، وواثق بنسبة 200% بأن الفوز من نصيبهم، لقد قررت أن أهدي لهم أحدث أغنياتي والتي ستصدر في يوم غد، وأنتم من تشجعون؟".