بالصور شاروخان وطفليه أريان وأبرام في برشلونة

بعد أن قامت عائلة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) بحضور حفل خطبة أكاش أمباني (Akash Ambani) على شلوكا ميهتا (Shloka Mehta) والذي حضره نجوم ومشاهير بوليوود، قام شاروخان وزوجته غوري خان (Gauri Khan) وطفليهما أريان خان (Aryan Khan) وأبرام خان (AbRam Khan) بالسفر في عطلة إلى برشلونة.

غوري خان سعيدة في برشلونة بصحبة العائلة

وقامت غوري أمس الأحد، بنشر صورة جديدة تجمع ما بين زوجها شاروخان وطفيلهما أريان وأبرام في برشلونة، ولقد كتبت غوري معلقة على الصورة: "أفضل ما يمكن أن تحصل عليه أي امرأة...الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بصحبة أطفالي في برشلونة".

شاروخان حضر حفل خطبة أكاش أمباني

قبل السفر إلى برشلونة، قام شاروخان بحضور حفل خطبة أكاش أمباني وشلوكا ميهتا بصحبة زوجته وابنهما الأكبر أريان، وحضر الحفل أيضا العديد من مشاهير بوليوود من بينهم المخرج والمنتج السينمائي الشهير كاران جوهر (Karan Johar) وهو صديق مقرب لدى عائلة شاروخان، ولقد قام كاران في وقت لاحق بنشر صورة تجمعه بشاروخان وأريان من داخل حفل الخطبة، وكتب معلقا عليها: "نحن عائلة واحدة"، وفي صورة أخرى نشرها كاران من حفل الخطبة وصف كاران أريان بأنه "ابنه الروحي".

شاروخان بانتظار عرض فيلم زيرو

أحدث أفلام شاروخان هو فيلم "Zero" والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Anand L. Rai) ويشارك في بطولة الفيلم كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر 2018.