هل تخطط ديبيكا بادوكون للزواج من رانفير سينغ في شهر نوفمبر؟

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ قصة حب عمرها 4 سنوات

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ قصة حب عمرها 4 سنوات

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ شوهدا سويا في أكثر من مناسبة

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ شوهدا سويا في أكثر من مناسبة

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ سيتزوجان في نوفمبر القادم

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ سيتزوجان في نوفمبر القادم

تحدث تقرير جديد نشره موقع Filmfare عن تخطيط النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) للزواج من صديقها النجم الهندي الشهير رانفير سينغ (Ranveer Singh) يوم 10 نوفمبر هذا العام.

تحديد موعد زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

وطبقا لما ذكره التقرير فإن الثنائي الشهير اضطرا لتأجيل موعد حفل زفافهما عدة مرات بسبب جدول أعمالهما الحافل، واستغرقا أيضا وقت لا بأس به حتى تمكنا أخيرا من تحديد موعد محدد لحفل زفافهما.

تقارير عن إقامة حفل زفاف ديبيكا بادوكون في إيطاليا

التقرير تحدث أيضا عن أن توقعات بإقامة حفل زفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ إما في إيطاليا أو في مدينة بنغالور في ولاية كارناتاكا الهندية، وذكر التقرير أن الاستعدادات الأخيرة لحفل الزفاف سيتم الانتهاء منها في المستقبل القريب، وأن أفراد عائلتي ديبيكا ورانفير شوهدوا مؤخرا في مجموعة من المتاجر الشهيرة مما يشير إلى قيامهم برحلات تسوق مكثفة استعدادا لحفل الزفاف.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ ظهرا كثنائي في أكثر من مناسبة

كانت شائعات تخطيط ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ للزواج قد بدأت بالظهور منذ فترة لا بأس بها وازدادت انتشارا في وقت سابق من هذا العام، حيث تحدثت التقارير وقتها عن قيام رانفير بالتقدم بطلب الزواج من ديبيكا خلال عطلتهما في لندن، بالإضافة إلى الظهور المتكرر للثنائي في المناسبات العامة والشخصية.

قصة جب ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

قصة الحب التي جمعت ما بين ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ بدأت منذ عام 2014، ومنذ ذلك الحين تشارك الاثنان في بطولة عدد من الأفلام الناجحة، بما في ذلك أحدث أفلامهما معا وهو فيلم " Padmaavat" جدير بالذكر أن الفيلم وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، هو حتى الآن أكثر الأفلام الهندية تحقيقا للإيرادات في هذا العام، ديبيكا ورانفير شاركا أيضا في بطولة فيلمين ناجحين هما " Goliyon Ki Rasleela Ram-Leela"، " Bajirao Mastani".