شاهد صور أحدث جلسة تصوير لكاترينا كيف

تشتهر نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif) بأنها واحدة من أكثر نجمات بوليوود نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتادت على استخدامها لمشاركة معجبيها بأحدث أخبارها، وكانت أحدث المشاركات لكاترينا على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لأحدث جلسات التصوير الخاصة بها، وهي جلسة تصوير دعائية لصالح واحدة من العلامات التجارية الشهيرة في الهند.

أحدث جلسة تصوير لنجمة الهند كاترينا كيف

ولقد نشرت كاترينا الصور على صفحتيها على موقعي الإنستغرام وفيسبوك، كاترينا كيف ظهرت في صورها، فيها بإطلالتين عصريتين وملونتين وظهرت في واحدة من الصور وهي ترتدي نظارات أنيقة ذات إطار أنيق.

مشاركة طريفة لكاترينا كيف

تأتي المشاركة الجديدة التي نشرتها كاترينا كيف على صفحتيها على موقع الإنستغرام وموقع فيسبوك بعد مشاركة طريفة نشرتها منذ بضعة أيام، وتضمنت صورة تجمعها بشقيقتها الصغرى إيزابيل (Isabelle) وظهرت فيها كاترينا وهي تحمل مؤشرة للقطة أو الكلاكيت كتب عليها عبارة "حان وقت الرقص" بالإنجليزية.

كاترينا كيف في فيلم شاروخان

كاترينا كيف لم تظهر في أي أفلام جديدة منذ عرض فيلمها الناجح " Tiger Zinda Hai" في نهاية العام الماضي، والذي حقق إيرادات هائلة في شباك التذاكر، كما لم تظهر كاترينا في أعمال أو برامج تلفزيونية منذ ذلك الحين، ولقد تحدثت عدة تقارير أن السبب وراء ذلك هو انشغال كاترينا في مساعدة شقيقتها إيزابيل في إطلاق حياتها المهنية كممثلة في بوليوود، جدير بالذكر أن كاترينا تستعد حاليا للعودة إلى الشاشة بفيلمين جديدين هما فيلم " Zero" وهو فيلم من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ويشارك في بطولته أنوشكا شارما (Anushka Sharma) والفيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر.

كاترينا كيف في فيلم عامر خان

الفيلم الثاني لكاترينا كيف هو فيلم " Thugs of Hindostan" والذي ستعود به للعمل مجددا مع النجم عامر خان (Aamir Khan) ويشارك في بطولة الفيلم النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، فاطمة سانا شيخ (Fatima Sana Shaikh)، ومن إخراج فيجاي كريشنا آشاريا (Vijay Krishna Acharya) ومن المقرر أن يعرض الفيلم في شهر نوفمبر.