أبهيشيك باتشان يشتكي من الطعام الذي تطهوه زوجته آيشواريا راي

يعد النجم الهندي أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) واحد من أنشط مشاهير ونجوم بوليوود على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع تويتر، ولقد اعتاد أبهيشيك على نشر العديد من التغريدات الطريفة التي يعبر فيها عن آرائه الشخصية بطريقة ذكية ومسلية تجعل متابعيه يتطلعون دائما للجديد الذي سيتحدث عنه من خلال صفحته على تويتر.

وكانت أحدث الموضوعات التي تحدث عنها أبهيشيك عن كراهيته لنوع محدد من الخضر وهو البروكلي، ولكن يبدو أن هذا كان سبب في وقوعه في المشكلات حيث فوجئ في وقت لاحق بزوجته النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) والتي اشتهرت بحبها للطهو وقد أعدت له سلطة نباتية تحتوي على البروكلي في وجبة العشاء.

أبهيشيك باتشان يكره البروكلي

البداية كانت عندما قام أبهيشيك باتشان بالتعليق على موضوع يتحدث عن أن البروكلي يعد من الخضراوات التي "صنعها الإنسان"، وذلك بأن قام المزارعون منذ ألفين عام بإنماء سلالات مختلفة من الكرنب أو الملفوف حتى حصلوا على سلالة مميزة من الكرنب وهي البروكلي الذي أصبحنا نعرفه الآن، أبهيشيك علق على ذلك في تغريدة طريفة تساءل فيها عن السبب الذي يجعل أي شيء على حد قوله يحاول إنتاج نوع من الخضر مثل البروكلي حيث كتب يقول: "لماذا؟؟ لماذا يقدم أي شخص على القيام بشيء مثل هذا؟ لماذا؟ ما أعنيه هو...من الذي يحب البروكلي؟"

قانون ميرفي

المثير للاهتمام أن أبهيشيك باتشان 42 عام، قد حصل على صنف طعام يحتوي على البروكلي في وجبة العشاء التي أعدتها له زوجته آيشواريا راي، وهي سلطة خضر تحتوي على الكينوا والطماطم والبروكلي، ولقد نشر أبهيشيك على صفحته على موقع تويتر صورة لطبق السلطة الذي أعدته له زوجته مع تعليق يتحدث فيه عن أن مصادفة حديثه عن كراهيته للبروكلي وإعداد زوجته لطبق يحتوي على البروكلي قد جاءت على الأرجح بعد مشاهدة زوجته لما كتبه عن البروكلي، وأنها تعكس ما ينص عليه قانون ميرفي (Murphys Law) والذي يتلخص في الآتي " إذا توفرت الإمكانية لشيء سيء أن يحدث، فسوف يحدث"، أبهيشيك تحدث عن ذلك في تغريدة أرفق فيها صورة طبق البروكلي الذي أعدته له زوجته مع تعليق يقول: "عندما نتحدث عن قانون ميرفي، أعتقد أن زوجتي قد قرأت مشاركتي الأخيرة".

آيشواريا راي ضيفة جديدة على انستغرام

آيشواريا راي 44 عام، لا تمتلك حساب رسمي على موقع تويتر، ولكن يعتقد أنها تتابع عن قرب حساب زوجها على الموقع الشهير، جدير بالذكر أن آيشواريا كانت قد انضمت مؤخرا إلى موقع الإنستغرام وكانت من أوائل المشاركات التي نشرتها على صفحتها على الإنستغرام صور تجمعها بطفلتها الوحيدة وصور لإطلالاتها الأنيقة في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2018.

آخر أعمال آيشواريا راي

آيشواريا راي تستعد حاليا لعرض أحدث أفلامها وهو فيلم " Fanne Khan" وهو من بطولة الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) ويشارك في بطولة الفيلم راجكومار راو (Rajkummar Rao) في حين أن أحدث أفلام أبهيشيك هو فيلم " Manmarziyaan" ويشارك في بطولته تابسي بانو (Taapsee Pannu)، فيكي كوشال (Vicky Kaushal).