عليا بهات تفوز بلقب المرأة الأكثر أناقة

علياء بهات تفضل الملابس الرياضية

علياء بهات تفضل الملابس الرياضية

عليا بهات تفوز بجائزة المرأة الأكثر أناقة

عليا بهات تفوز بجائزة المرأة الأكثر أناقة

علياء بهات أصبحت من أيقونات بوليوود

علياء بهات أصبحت من أيقونات بوليوود

عليا بهات

عليا بهات

عليا بهات المرأة الأكثر أناقة

عليا بهات المرأة الأكثر أناقة

انتهت النجمة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) مؤخرا من تصوير مشاهد فيلمها الجديد " Brahmastra" في بلغاريا، ولقد عادت إلى موطنها الأم، لتجد جائزة المرأة الأكثر أناقة في انتظارها، وهي جائزة تسلمتها عليا في حفل جوائز GQ Style الافتتاحي والذي أقيم مساء السبت.

 

عليا بهات تفوز بجائز المرأة الأكثر أناقة

اشتهرت عليا بهات بإطلالاتها العصرية الأنيقة في أعمالها السينمائية وبعيدا عن الشاشة، ولذلك فإن فوزها بجائزة المرأة الأكثر أناقة لهذا العام لم يكن مفاجئا على الإطلاق، ولكن المفاجأة الحقيقية أن عليا تفضل ارتداء الملابس المريحة الأكثر بساطة، حيث قالت في تصريح جديد لها أنه لو كان الأمر بيدها كانت لترتدي الملابس الكاجوال والملابس الرياضية المريحة طوال الوقت، وذلك طبقا لما نشره موقع Mid day.

 

عليا بهات تفضل ارتداء البنطلون الرياضي دائما

عليا بهات قالت ذلك في كلمتها بعد تسلم جائزة المرأة الأكثر أناقة: "من الرائع حقا الحصول على جائزة للأناقة ولكنني لا أعتقد أن الفضل في ذلك يعود لي، لأنه لو كان الأمر بيدي كنت لأطل مرتدية البنطلون الرياضي الخاص بي من ماركة Lululemon طوال حياتي، ولكن جزيل الشكر لمنسقة الملابس الخاصة بي وفريق العمل الخاص بي لأنهم جعلوني أبدو في مظهر جيد".

 

عليا بهات احتفلت بعيد ميلادها الخامس والعشرين

عليا بهات التي احتفلت بعيد ميلادها الخامس والعشرين في الشهر الماضي، قالت إنها المرة الأولى التي تحصل فيها على جائزة "كامرأة وليس كفتاة، ربما يكون هذا لأنني احتفلت مؤخرا بعيد ميلادي الخامس والعشرين".