ديبيكا بادوكون تحذف تعليقها المثير للجدل عن رانفير سينغ

بعد أن حصل النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) على جائزة "مؤدي العام" (Entertainer Of The Year) في حفل جوائز Hello Hall of Fame لعام 2018، قام رانفير بنشر مشاركة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت صورة له وهو يحمل الجائزة مع تعليق يقول: "مؤدي العام"، ولقد حصلت مشاركته هذه على الكثير من التعليقات من متابعيه على الصفحة، ولكن أكثرهم إثارة للاهتمام كان تعليق صديقته النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone).

ديبيكا بادوكون تنشر تعليقا مثيرا على صورة رانفير سينغ

طبقا لما نشره موقع Mid Day، فإن ديبيكا بادوكون نشرت تعليق على مشاركة رانفير سينغ والتي نشر فيها صورته مع الجائزة، وهو تعليق يقول "إنه لي" (Mine)، والتعليق قد يبدو مبهما إلى حد كبير، إلا أن الكثير من المعجبين افترضوا أنها تقصد به رانفير، والمثير للاهتمام أن ديبيكا التي طالما ما حرصت على تفادي الحديث صراحة عن علاقة الحب التي تجمعها برانفير منذ 4 أعوام، قد قامت بحذف ذلك التعليق المثير للجدل في وقت لاحق.

ديبيكا بادوكون تنشر صورة حذائها القديم

وبمناسبة الحديث عن مشاركات وتعليقات ديبيكا الجاذبة للانتباه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فلقد قامت ديبيكا في يوم الإثنين بنشر صورة لأول زوج أحذية تحصل عليه وهو زوج من الأحذية الرياضية ذات اللون الوردي، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "اعطي الفتاة الحذاء المناسب ويمكنها أن تجتاح العالم".

حفل جوائز Hello Hall of Fame

حفل جوائز Hello Hall of Fame لعام 2018 أقيم في فندق " St. Regis" في مومباي في مساء يوم الأحد 11 مارس، ولقد حضر الحفل العديد من نجوم ومشاهير بوليوود ومنهم شاروخان (Shah Rukh Khan)، وزوجته جوري خان (Gauri Khan)، كريتي سانون (Kriti Sanon)، شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput)، ريخا (Rekha)، سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra)، كاران جوهر (Karan Johar).