شاروخان يعود للعمل من جديد مع كاجول وراني موخرجي

يوصف النجم الهندي شاروخان و النجمة كاجول بأنهما أنجح ثنائيات بووليوود على الإطلاق، وبعد غيابهما عن التمثيل معا لفترة، يعود شاروخان (Shah Rukh Khan) مع المخرج الشهير أناند إل. راي (Anand L Rai)، في الفيلم الذي سيعرض عام 2018 ويقوم به بدور قزم، يعود م للعمل مع اثنين من أكثر النجمات الهنديات اللاتي يفضل العمل معهن وهما النجمتين كاجول (Kajol) وراني موخرجي (Rani Mukerji).

جدير بالذكر أن آخر عمل سينمائي جمع بين الثلاثي شاروخان وكاجول وراني موخرجي هو فيلم " Kuch Kuch Hota Hai" الذي عرض عام 1998 أي منذ ما يقرب من 19 عام، وفيلم " Kabhi Khushi Kabhie Gham" الذي شارك في بطولته كل من شاروخان وكاجول، وظهرت فيه راني موخرجي كضيف شرف ولقد عرض الفيلم في عام 2001.

طبقا لما نشره موقع صحيفة The Indian Express الهندية فإن كاجول وراني موخرجي سيظهران في فيلم شاروخان الجديد للمخرج أناند إل. راي، كضيفي شرف، كما ستظهر كل منهما في شخصيتها الحقيقية كنجمة شهيرة من نجوم بوليوود، وذكرت الصحيفة أن الفيلم سيشهد أيضا ظهور ضيوف شرف آخرين من مشاهير بوليوود من بينهم كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، سريديفي (Sridevi) وعليا بهات (Alia Bhatt) وستظهر كل منهم بشخصيتها الحقيقية في الفيلم.

صحيفة The Indian Express نقلت أيضا تصريح جديد للممثلة الشهيرة راني موخرجي بشأن عودتها للعمل مجددا مع شاروخان وكاجول حيث سئلت راني عن شعورها بعد عودتها للعمل من جديد مع شاروخان وكاجول، ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "لقد كان ذلك مذهلا، كأننا في الجزء الثاني من فيلم Kuch Kuch Hota Hai".

كانت راني موخرجي قد تصدرت عناوين الصحف الهندية مؤخرا بعد صدور إعلان فيلمها الجديد " Hichki" والذي أثار اهتمام الكثيرين بسبب الدور غير التقليدي الذي تقوم به راني في الفيلم وهو دور مدرسة تعاني من متلازمة توريت، والفيلم من إخراج سيدهارث بي مالهوترا (Siddharth P Malhotra)، ومن إنتاج أديتيا شوبرا (Aditya Chopra) ومانيش شارما (Maneesh Sharma) ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 28 فبراير 2018.