بريانكا تشوبرا تحصل على جائزة الأم تريزا

تشتهر النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بدعمها لحقوق اللاجئين والمهجرين من خلال عملها كسفيرة للنوايا الحسنة لدى اليونيسف، ولذلك السبب تقرر منحها جائزة الأم تيريزا التذكارية للعدالة الاجتماعية (Mother Teresa Memorial Award) .

مادو تشوبرا تتسلم الجائزة بدلا من ابنتها بريانكا تشوبرا

ولقد تمت دعوة بريانكا إلى مؤسسة " Harmony Foundation" لتسلم الجائزة التي حصلت عليها تقديرا لجهودها ومساهمتها في القضايا الاجتماعية، وتسلم الجائزة بالنيابة عنها والدتها مادو تشوبرا (Madhu Chopra).

والدة بريانكا فخورة بإنجازات ابنتها

مادو تشوبرا تحدثت في تصريح لها عن سعادتها وفخرها بتسلم جائزة الأم تيريزا التذكارية للعدالة الاجتماعية نيابة عن ابنتها، وقالت : "يشرفني تسلم هذه الجائزة نيابة عنها، وأنا كأم، فخورة للغاية بأن يكون لدي ابنة تحمل بداخلها كل هذا القدر من العاطفة واللطف، إنها تعكس حقيقة أنه كلما منحت أكثر كلما تلقيت أكثر"، "حتى عندما كانت طفلة، كانت شديدة التأثر بالأم تيريزا وكانت تدعم كنيسة Prem Nivas في بريلي"، وأضافت قائلة: "أنا واثقة بأن بريانكا قد تأثرت كثيرا لأن جهودها قد حازت على ذلك التقدير من المؤسسة (Harmony Foundation) التي تؤمن بمساعدة المحتاجين ودعم الضعفاء وجمع التبرعات من أجل الفقراء".

بريانكا تشوبرا ستقضي عطلة أعياد الميلاد في الهند

بريانكا تتواجد حاليا في الولايات المتحدة، ومن المقرر أن تعود قريبا إلى موطنها الهند حيث ستقضي عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد بصحبة أفراد عائلتها كعادتها في كل عام.