سلمان خان: كاترينا كيف تفوقت على ديبيكا بادوكون وبريانكا تشوبرا

بعد غياب استمر لمدة 5 أعوام، عاد النجم سلمان خان (Salman Khan) للعمل من جديد مع النجمة كاترينا كيف (Katrina Kaif) في فيلم سينمائي جديد، وهو فيلم " Tiger Zinda Hai" والذي من المقرر أن يعرض خلال احتفالات أعياد الميلاد في شهر ديسمبر الجاري.

كاترينا كيف أكثر الفتيات لطفا

وفي مقابلة جديدة لسلمان خان مع مجلة " Vogue India"، تحدث سلمان عن بطلة فيلمه الجديد وصديقته المقربة، كاترينا كيف، والتي لا يعتقد فقط أنها واحدة من أكثر الفتيات اللاتي عرفهن لطفا، وإنما من أكثرهن أيضا تفاني وإخلاص في العمل، وهو ما جعلها من وجهة نظره تتفوق على نجمات شهيرات من أمثال ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) وبريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra).

سلمان خان يعتقد أن كاترينا كيف تفوقت على بريانكا تشوبرا وديبيكا بادوكون

سلمان خان كاترينا كيف تفوقت على ديبيكا بادوكون وبريانكا تشوبرا

سلمان تحدث في مقابلته الجديدة عن كاترينا كيف التي شاركته بطولة مجموعة كم أفلامه منها " Maine Pyaar Kyun Kiya"، " Partner"، " Yuvvraaj"، " Ek Tha Tiger"، وقال: "إنها تعرف جيدا نقاط القصور لديها، وتعمل جاهدة لكي تتجاوزها وتتمكن من القيام بما لم يكن بمقدورها القيام به، عندما بدأت العمل في مجال التمثيل لم تكن تجيد الرقص، واليوم هي واحدة من بين الأفضل لدينا، بريانكا تشوبرا وديبيكا بادوكون كانوا من بين من يجيدون الرقص ولكنني أعتقد أنها الآن تتفوق عليهما".

أما عن السر الذي يجعله وكاترينا كيف واحد من أنجح ثنائيات بوليوود في العصر الحالي، فلقد أجاب سلمان عن ذلك قائلا: "لا أعتقد أننا غير عاديين من حيث الجمال أو الموهبة، أعتقد أن كلانا يرى أننا لسنا سوى أناس عاديون صادفهم الحظ الجيد".

اللقاء الأول بين كاترينا كيف و سلمان خان

سلمان تحدث أيضا عن مقابلته الأولى مع كاترينا كيف حيث كان عمرها في ذلك الوقت لا يتجاوز الثامنة عشر، وقال: لقد كان حفل صغير وكانت قد حضرت إلى منزلنا من أجل الحفل، لقد فكرت وقتها أنها واحدة من أكثر الفتيات لطفا، لقد كانت وقتها تعرف شقيقتي وأصدقائي ولكنها لم تكن تعرفني".

بعد مقابلته الأولى مع كاترينا كيف تطورت علاقتهما إلى علاقة صداقة وبعدها تحدثت التقارير عن تطور علاقتهما إلى علاقة رومانسية استمرت لمدة أربعة سنوات قبل أن ينفصلا في عام 2009، ولا يزال الاثنان حتى الآن صديقان مقربان.

اللقاء الأول بين كاترينا كيف و سلمان خان