بريانكا تشوبرا تشرح مفهوم النسوية وترفض مهاجمة الرجال

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) تفتخر بأنها "نسوية" (feminist)، وتقول إن الناس لا يجب أن ينظروا لمصطلح "نسوية" بأنه مرادف لمعاداة أو كراهية الرجال، وأضافت بريانكا قائلة إن والديها قاما بتنشئتها على أن تكون شخص متفتح ومنفتح العقل.

معنى النسوية وفقا لبريكانا تشوبرا

بريانكا تحدثت عن ذلك في مقابلة جديدة لها مع موقع variety.com، وقالت: "النسوية لا تعني معاداة أو كراهية الرجال، ولا تعني حتى محاولة أن نصبح أفضل منهم، النسوية تعني إعطاء الفرص بعدالة دون إصدار الأحكام، وتعني إعطاء النساء الحرية التي تمتع بها الرجال لقرون عديدة، النسوية تحتاج إلى تعاون الرجال".

عدم وجود حقوق للنساء وراء ظهور النسوية

بريانكا تشوبرا بطلة المسلسل التلفزيوني الشهير " Quantico" تحدثت أيضا عن دهشتها من رفض بعض النساء للنسوية بسبب المفاهيم الخاطئة عن النسوية، وقالت: "هناك صديقات لي يقلن أشياء من نوع: "لا أعتقد أنني نسوية بذلك القدر" أو لا أفهم تماما ما تعنيه كلمة نسوية"، سبب ظهور النسوية هو عدم وجود حقوق للنساء، لهذا السبب لم تظهر حركات داعمة لحقوق الرجال".

بريانكا تشوبرا نشأت تربت بطريقة متفتحة

بريانكا تشوبرا قالت أيضا أن والديها قاما بتنشئتها على أن تكون شخص متفتح ومنفتح، وقالت: "لقد نشأت على ألا أخشى أن أعبر عن آرائي، لقد أعتاد والدي على أن يقول لي: "دائما ما يقال للنساء يجب أن تكوني هكذا وألا تكوني هكذا أو هذه فقط هي الطريقة الوحيدة لارتداء الملابس أو الحديث"، وأضافت قائلة إن والديها اعتادا على أن يقولا لها: "نحن مقتنعان بطريقة تنشئتنا لك، ستكونين على ما يرام".

أعمال بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا منشغلة حاليا في تصوير الموسم الثالث من مسلسلها التلفزيوني الشهير " Quantico" ولقد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمين جديدين في هوليوود هما " A Kid Like Jake"، " Isn’t It Romantic"، ولقد عرض فيلمها الأول في هوليوود في هذا العام، وهو فيلم " Baywatch".