كيف احتفلت بريانكا تشوبرا بعيد ميلادها الخامس والثلاثين ؟

احتفلت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بعيد ميلادها الخامس والثلاثين أمس الثلاثاء 18 يوليو، بصحبة أصدقائها المقربين وأفراد أسرتها في واحدة من الجزر الساحرة، ولكنها خصصت بعض الوقت يوم عيد ميلادها لتوجه الشكر لمعجبيها وزملائها وجميع من تمنى لها عيد ميلاد سعيد.

بريانكا شكرت كل من تمنى لها عيد ميلاد سعيد

بريانكا تشوبرا نشرت مقطع فيديو وجهت فيه الشكر لجميع من تمنى لها عيد ميلاد سعيد بمناسبة عيد ميلادها الخامس والثلاثين، وقالت في مقطع الفيديو: "أود أن أشكر جميع من تمنى لي عيد ميلاد سعيد وأمنيات طيبة، أنا أشعر كالملكة على هذه الجزيرة وسعيدة للغاية للتواجد بصحبة أسرتي وبكل الحب الذي أظهرتموه لي. شكرا جزيلا لكم".

بريانكا تشوبرا تحتفل بعيد ميلادها في جزيرة مجهولة

كانت بريانكا تشوبرا قد عادت إلى موطنها الهند وتحديدا إلى مدينة مومباي لمتابعة سير العمل في أحدث الأفلام التي تنتجها شركتها للإنتاج السينمائي وهو فيلم " Kaay Re Rascala"، وبعدها سافرت بريانكا بصحبة والدتها مادو تشوبرا (Madhu Chopra) وشقيقها سيدهارث تشوبرا (Sidharth Chopra) إلى وجهة غير معلومة، للاحتفال بعيد ميلادها، وقد قامت بريانكا بعدها بمشاركة عدد من صور احتفالها بعيد ميلادها، وتضمنت صوراًَ لها على أحد شواطئ الجزيرة ولقد ظهرت في إحدى الصور وهي تقف على الشاطئ وبجوارها أحرف ضخمة على الشاطئ تشكل عبارة: "Happy B-day PC"، بريانكا ظهرت أيضا في صور الاحتفال بعيد ميلادها وهي ترتدي إكليلاً من الزهور ولقد كتبت معلقة على إحدى هذه الصور: فتاة الجزيرة... سعيدة ومحظوظة للغاية، شكرا للجميع على أمنياتهم الطيبة...أن أعرف أن هناك من يكن لي كل هذا الحب، يعني الكثير بالنسبة لي... كنت أحتاج إلى ذلك".

أعمال بريانكا تشوبرا القادمة

بريانكا لديها الكثير من العمل خلال الفترة القادمة ومن بينهما فيلمها الثاني في هوليوود والذي يحمل اسم " A Kid Like Jake"، بالإضافة إلى الموسم الثالث من مسلسها الشهير " Quantico"، وحتى الآن لا توجد أنباء عن فيلم جديد لها في بوليوود.