كارينا كابور غير مهتمة بزيادة وزنها بعد الولادة

شوهدت النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وهي في طريقها إلى الصالة الرياضية للممارسة الرياضة، مرات عديدة خلال الأشهر القليلة الماضية والتي تلت إنجابها لطفلها الأول تيمور (Taimur)، ولكن تردد كارينا على الصالة الرياضية ليس بسبب انزعاجها من الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل والذي تعتبره أمرا طبيعيا للغاية ولا يدعو للانزعاج، وهو ليس أيضا بسبب رغبتها في الحصول على جسد بالغ النحافة أو "بمقاس صفر" على حد قولها طبقا لما نشره موقع mid-day.

كارينا كابور تقصد الصالة الرياضية لضبط حالتها النفسية و الذهنية

كارينا 36 عاما، تحدثت عن ذلك أثناء حضورها لفاعلية إطلاق كتاب " Pregnancy Notes" لخبيرة التغذية روجوتا ديويكار (Rujuta Diwekar) ، وقالت: "عندما أذهب إلى الصالة الرياضية فإنني لا أهدف إلى الوصول إلى مقاس صفر، الكثير من الأشخاص والفتيات يقولون أشياء من نوع: ما السبب الذي يجعلها تترك طفلها لتذهب إلى الصالة الرياضية؟ لقد قرأت الكثير من التعليقات من هذا النوع، وأعتقد أن هذا أغبى شيء ممكن لأن إنجاب طفل لا يعني أنه لا يمكنك القيام بما يشعرك بشعور جيد".

وتابعت كارينا قائلة: "‘إذا كنت تشعرين بشعور جيد حيال نفسك، إذا كانت حالتك النفسية والذهنية جيدة فإن هذا سينعكس بالضرورة على طفلك ويجعله في حالة جيدة أيضا، تيمور سعيد والجميع سعداء، وأنا أشعر بالسعادة وأقضي وقت رائع بصحبة صديقاتي من حين لآخر".

كارينا كابور لا يزعجها الوزن الزائد بعد الولادة

وعندما سئلت كارينا عما إذا كانت تشعر بالضغط الذي يجعلها تحاول الإسراع بفقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال فترة الحمل والوصول إلى الوزن المثالي، ولقد أجابت كارينا على ذلك قائلة: "الحمل والإنجاب أكثر التجارب الطبيعية التي تمر بها المرأة، وجميع النساء يكتسبن بعض الوزن خلال فترة حملهن، إنه أمر طبيعي ويحدث كثيرا"، وأضافت كارينا قائلة: "لم يسبق لي أن شعرت بضغط حيال هذا الأمر، فكرة ذهابي للصالة الرياضة جاءت بسبب رغبتي في قضاء وقت رائع يشعرني بالسعادة وبشعور جيد".

كارينا كابور أنجبت طفلها تيمور في شهر ديسمبر في العام الماضي، ولقد بدأت في الظهور علنيا وفي عدد من المناسبات الفنية والاحتفالية بعد وقت قصير من مولد طفلها تيمور.