سونام كابور في موقف محرج بسبب ملابسها

تعرضت النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) لموقف محرج جديد بسبب ملابسها، وهذه المرة كان في مطار مومباي في يوم الأربعاء الماضي، والذي وصلت إليه في رحلة عودتها من باريس حيث عادت منها بعد انتهاء فاعليات أسبوع الموضة.

توب قصير أفسد أناقة سونام في مطار مومباي

سونام ظهرت في ذلك اليوم ببنطلون واسع وذي خصر مرتفع ويحمل طبعة زهرية أنيقة وتوب قصير يحمل نفس الطبعة، ولكن يبدو أن التوب الذي كانت ترتديه سونام في ذلك الوقت كان أقصر مما يجب لذلك فقد ظهر من أسفله جزء من ملابسها الداخلية العلوية المصنوعة من قماش الدانتيل، ولقد كانت وسائل الإعلام وعدسات المصورين جاهزة بالطبع لالتقاط صور هذا الموقف المحرج.

مواقف محرجة للنجمة سونام كابور

هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها سونام كابور للإحراج أو الانتقاد بسبب ملابسها، ولعل أبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها سونام بسبب ملابسها، واقعة الفستان الأسود الشهير الذي ظهرت به سونام في إحدى الفاعليات وكان الفستان مفتوحاً من الصدر فتحة طويلة وكذلك من الجانبين، ونتيجة لذلك جعل سونام تبدو مقيدة الحركة طوال الفاعلية وكان سبب في كشف جزء جانبي كبير من صدرها خلال الفاعلية وهو ما كان سبب في تعرضها للكثير من الانتقادات في ذلك الوقت.

سونام كابور واحدة من أيقونات الموضة في السينما الهندية

 بالرغم من سوء الحظ الذي يصادف سونام في بعض الأحيان بسبب ملابسها، لا تزال سونام تعد حتى الآن واحدة من أيقونات الموضة في السينما الهندية وخاصة بين النجمات من جيلها.