فيلم سلمان خان الجديد يفشل في تحقيق نتائج مرضية

فيلم  Tubelight للنجم سلمان خان كان من بين أبرز الأفلام التي لم تحقق النجاح المتوقع في شهر يونيو

فيلم Tubelight للنجم سلمان خان كان من بين أبرز الأفلام التي لم تحقق النجاح المتوقع في شهر يونيو

أحدث أفلام النجم سلمان خان

أحدث أفلام النجم سلمان خان

فيلم سلمان خان الجديد يفشل في تحقيق نتائج مرضية

فيلم سلمان خان الجديد يفشل في تحقيق نتائج مرضية

شهر يونيو كان من المفترض أن يكون الشهر الأفضل في هذا العام بالنسبة لبوليوود، أو على الأقل الشهر الأفضل لبوليوود بعد شهر إبريل الذي شهد عرض الفيلم الهندي الملحمي " Baahubali 2" والذي حقق أرباح مذهلة في شباك التذاكر، والسبب؟ لأن الجميع تقريبا كان في انتظار عرض فيلم " Tubelight" وهو أحدث أفلام النجم سلمان خان (Salman Khan)، ولأن عيد الفطر المبارك والذي جاء في شهر يونيو في هذا العام، يعد واحد من أكثر الفترات على مدار العام التي تحقق فيها الأفلام الهندية إيرادات ضخمة بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على دور العرض السينمائية.

ولكن لسوء الحظ لم تكن هناك إيرادات ضخمة للأفلام الهندية في شهر يونيو في هذا العام، حتى أن سلمان خان الذي اعتاد على تقديم الأفلام التي تحقق إيرادات مذهلة في هذا العام، لم ينجح في صنع فارق في شباك التذاكر في شهر يونيو وفشل فيلمه الجديد " Tubelight" في تحقيق نتائج مرضية في شباك التذاكر.

الفيلم الهندي الفائز في شهر يونيو 2017:

ولسوء الحظ لم يكن هناك فائز من بين الأفلام الهندية التي عرضت في شهر يونيو في هذا العام حيث كانت معظم إيراداتها في شباك التذاكر مخيبة للآمال.

الفيلم الهندي الخاسر في شهر يونيو 2017:

فيلم " Tubelight" للنجم سلمان خان كان من بين أبرز الأفلام التي لم تحقق النجاح المتوقع في شهر يونيو، وبالرغم من كون الفيلم كان جيدا بالفعل إلا أنه بدا مخيبا لآمال وتوقعات معجبي سلمان، خاصة وأن أفلامه السابقة التي صدرت في العيد لم تكن جيدة فحسب وإنما كانت مذهلة وأبرزها بالطبع هما فيلمي " Sultan"، " Bajrangi Bhaijaan"، وهما أعلى أفلامه أرباح على الإطلاق، حتى أن سلمان قد أصبح يعرف في تلك الفترة باسم "الملك خان الجديد".

فيلم " Raabta" للممثل سوشانت سينغ راجبوت (Sushant Singh Rajput)، كان أيضا من الأفلام التي توقع الكثيرين أن تحقق نجاح كبير في شباك التذاكر ولكنه لم يحقق نجاح يذكر.

أفلام هندية متوقع صدروها هذا الشهر

شهر يوليو قد يكون أكثر حظا من شهر يونيو فيما يتعلق بالأفلام الهندية، هناك الكثير من الأفلام الهندية التي يتطلع الكثيرين لعرضها ومن بينها فيلم " Jagga Jasoos" وهو من بطولة رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وكاترينا كيف (Katrina Kaif)، وهو من الأفلام التي أثيرت حولها الكثير من الضجة بسبب انفصال بطلي الفيلم أثناء تصوير الفيلم وبسبب تأجيل موعد عرض الفيلم عدة مرات، بالإضافة إلى ذلك فإن إعلان الفيلم نال استحسان الكثيرين من جمهور السينما الهندية، وهناك أيضا فيلم " Munna Michael" للممثل تايجر شروف (Tiger Shroff) والذي يبدو إعلانه الدعائي أيضا واعد للغاية، ومن بين الأفلام الهندية التي يتطلع الكثيرين أيضا لعرضها في شهر يوليو في هذا العام فيلم " Mubarakan" الذي يقوم فيه الممثل الشهير أرجون كابور (Arjun Kapoor) بدور مزدوج ويشارك في بطولته الممثل الرائع أنيل كابور (Anil Kapoor).

أعداد مجلة هي