من النجم الهوليوودي الذي أحبته ديبيكا بادوكون في طفولتها؟

نشرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) صورة من مقال يحكي عن فترة طفولتها، ولقد نشرت هذه الصورة على صفحتها على موقع إنستغرام الجمعة، وتضمنت صورة المقال صورة التقطت لديبيكا وشقيقتها أنيشا (Anisha) في غرفتهما المشتركة خلال مرحلة الطفولة.

ديبيكا بادوكون معجبة بالنجم ليوناردو دي كابريو

طبقا لما ذكره المقال الذي تحدث عن طفولة ديبيكا بادوكون، فإن والدتها أوجالا (Ujjala) قد قررت منح ديبيكا وشقيقتها أنيشا غرفة مشتركة حتى يزاد التقارب بين الشقيقتين، وهو التقارب الذي بدا ملحوظا للغاية في الصورة التي ظهرت في المقال الذي أظهر أيضا كل من ديبيكا وأنيشا كانتا من أشد المعجبات بالنجم الهوليوودي الوسيم ليوناردو دي كابريو (Leonardo Dicaprio) وبفيلمه الشهير " Titanic" ، ولقد بدا هذا واضحا من صور ليوناردو دي كابريو وصور الملصق الدعائي لفيلم " Titanic" والتي كانت تغطي غرفة ديبيكا وأنيشا خلال مرحلة طفولتهما.

ديبيكا بادوكون زعيمة مافيا

ديبيكا بادوكون منشغلة في الوقت الحالي في العمل في أكثر من مشروع فني جديد من بينهم فيلم " Padmavati" الذي يشاركها في بطولته رانفير سينغ (Ranveer Singh) وشاهيد كابور (Shahid Kapoor) وهو فيلم من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، بالإضافة إلى ذلك فإن ديبيكا ستظهر في فيلم جديد للمخرج هوني تريهان (Honey Trehan) ومن بطولة عرفان خان (Irrfan Khan)، وطبقا للتقارير المنشورة فإن ديبيكا ستقوم في الفيلم بدور زعيمة مافيا، كما تم الإعلان مؤخرا عن أن ديبيكا ستشارك في بطولة الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة " xXx" وهي من بطولة النجم فين ديزل (Vin Diesel) ومن إخراج د. ج. كاروسو (DJ Caruso).