سونام كابور: احترم أكشاي كومار لما يقدمه من أعمال

أكشاي كومار و سونام كابور معا مجددا في فيلم جديد

أكشاي كومار و سونام كابور معا مجددا في فيلم جديد

سونام كابور

سونام كابور

سونام كابور في فيلم من بطولة رانبير كابور

سونام كابور في فيلم من بطولة رانبير كابور

الممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor) منشغلة حاليا في العمل في أحدث أفلامها وهو فيلم " Padman" الذي يحكي قصة حياة رائد الأعمال والناشط الاجتماعي الهندي أروناكلام موروغانانثام (Arunachalam Muruganantham) والذي أحدث ثورة في مفهوم النظافة والعناية الشخصية خلال فترة الطمث في المناطق الريفية في الهند وذلك بعد اختراع لماكينة فوط صحية منخفضة التكلفة، الفيلم من بطولة النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) ومن إخراج ر. بالكي (R. Balki).

أكشاي كومار و سونام كابور معا مجددا في فيلم جديد

سونام كابور سبق لها وأن عملت مع أكشاي كومار في فيلم " للمخرج أنيس بازمي (Anees Bazmee) والذي عرض في عام 2011، وفي هذا العام تعود سونام للعمل مع أكشاي للمرة الثانية وذلك في فيلم " Padman"، وفي مقابلة جديدة لسونام مع صحيفة " PTI" تحدثت سونام عن فيلمها الجديد وعن بطل الفيلم أكشاي كومار وقالت: "هذه هي المرة الثانية التي أعمل فيها مع أكشاي، ولقد كانت تجربة مختلفة تماما، أنا حقا أحترم أكشاي لأنه يقدم أفلام ذات الصلة ومحتوى جيد، إنه صادق للغاية في عمله كممثل وهو شخص شديد الانضباط".

سونام تحدثت أيضا عن مخرج الفيلم ر. بالكي وقالت: "أشعر أنني محظوظة للغاية للعمل مع السيد بالكي، سأفتقده كثيرا بعد الانتهاء من التصوير، إنه شخص للغاية ولا يقوم بالصراخ في وجه أي شخص".

سونام كابور في فيلم من بطولة رانبير كابور

سونام 31 عاماً، عملت أيضا في فيلم آخر جديد وهو الفيلم الذي يحكي السيرة الذاتية للممثل الشهير سانجاي دوت (Sanjay Dutt) والذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد والفيلم من بطولة رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وإخراج راجكومار هيراني (Rajkumar Hirani)، ولقد تحدثت سونام عن عملها مع راجكومار هيراني وقالت: "الأفلام التي يقدمها كلاهما (هيراني، بالكي) رائعة للغاية، عاطفتهما القوية وصدقهما ونزاهتهما مصدر إلهام لي، لقد عملت مع مجموعة من أفضل المخرجين وكلاهما استطاع أن يخرج أفضل ما لدي". من المقرر أن يعرض فيلم " Padman".

سونام كابور منشغلة أيضا في العمل في فيلم " Veere di Wedding" وهو من بطولة كارينا كابور (Kareena Kapoor)، سوارا بهاسكار (Swara Bhaskar).