كارينا كابور تتحدث عن إطلالات سونام كابور وتساعد شقيقة زوجها في الحمل

كشفت الممثلة سهى علي خان (Soha Ali Khan) وهي حامل في طفلها الأول من زوجها الممثل كونال خومو (Kunal Kemmu)، عن تلقيها الكثير من المساعدة ونصائح الحمل من النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وهي زوجة شقيقها الأكبر والممثل والمنتج الشهير سيف على خان (Saif Ali Khan).

كارينا كابور تسدي نصائح في الحمل لـ سهى علي خان

سهى علي خان تحدثت عن ذلك أثناء مشاركتها في إحدى الفاعليات في مومباي وقالت: " كارينا قدمت لي الكثير من المساعدة، لقد خاضت هذه التجربة مؤخرا، ولقد اعتدت على طرح الأسئلة عليها بشكل يومي: ما الذي علي تناوله من طعام، ما الذي يسمح لي بعمله وما الذي لا يسمح لي بعمله". كارينا كابور وسيف على خان أنجبا طفلها الأول تيمور في شهر ديسمبر في العام الماضي.

كارينا كابور تتحدث عن إطلالات سوناك كابور

يأتي تصريح سهى علي خان بشأن كارينا كابور بعد تصريح لكارينا كابور تحدثت فيه عن رأيها في إطلالات السفر للممثلة الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor) والتي وصفتها بأنها أقرب للإطلالات التي تظهر على ممر العرض في عروض الأزياء، ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها في الحلقة الأولى من البرنامج الجديد " Famously Filmfare "، وقالت: "إطلالاتها دائما ما تشبه إطلالات عروض الأزياء سواء كانت في طريقها للذهاب إلى الحمام أو المطار، هذا هو الشخص الذي هي عليه... أعتقد أنها إذا لم تتأنق ستثير صدمة الجميع، لذلك لا يمكنك لومها".