عليا بهات تتحد مع ديانا بينتي ضد رانفير سينغ ... تعرف على السبب

عليا بهات و رانفير سينغ قريبا في فيلم جديد

عليا بهات و رانفير سينغ قريبا في فيلم جديد

قصة إعلان عليا بهات و رانفير سينغ

قصة إعلان عليا بهات و رانفير سينغ

عليا بهات تتحد مع ديانا بينتي ضد رانفير سينغ

عليا بهات تتحد مع ديانا بينتي ضد رانفير سينغ

عندما تبدأ في التعرف على أحد الأشخاص الجدد مثل زميل جديد في العمل فإن أحد أول الأسئلة التي ستطرحها عليه هو من أي مدينة أو بلدة أنت؟ أو قد تحاول مع زميل عمل تعرفه جيدا محاولة تخمين إجابة ذلك السؤال بدلا من طرحه على الشخص المعني والذي بكاد تعرفه، هذا كان موضوع أحدث إعلانات النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) والممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) لصالح شركة " Make My Trip"، وانضمت إليهما أيضا الممثلة الشهيرة ديانا بينتي وفي هذا الإعلان اتحدت عليا مع ديانا لاكتشاف المزيد عن رانفير دون أن تطرحا عليه الأسئلة بشكل مباشر.

قصة إعلان عليا بهات و رانفير سينغ

تدور الأحداث في الإعلان الجديد داخل مكتب إحدى الشركات حيث تجلس عليا على مكتبها وبجوارها ديانا التي تقوم بدور زميلتها في العمل وصديقتها المقربة، وفي تلك الأثناء يدور بينهما حوار حول زميلهما الجديد الذي يقوم بدوره رانفير، وتبدأ الاثنتان بالتساؤل عن المدينة الأم للزميل الجديد.

لمعرفة الجواب تلجأ عليا لحيلة ذكية وهي استدعاء الزميل الجديد والتظاهر بسؤاله عن أمر ما ثم إخباره بشكل عابر عن عروض رحلات السفر والإقامة الرائعة التي تقدمها شركة " Make My Trip" والتي تفتخر بتقديمها العرض المثالي لكل زبون من زبائنها، رانفير قام بتفقد العروض بناء على اقتراح عليا وسرعان ما جذب أحدهم انتباهه ليسرع بالاتصال بالشركة أمام عليا وديانا للاستفسار عن ذلك العرض الذي ما أن سمعت عليا مواصفته حتى أدركت على الفور أن الزميل الجديد لا يمكن ألا يكون سوى من دلهي، وهنا التفت مسرعة لديانا لتقول لها "دلهي" لينتهي الإعلان بانفجار الصديقتين في الضحك بينما يستمر رانفير في متابعة استفساره عن العرض الجديد من دون أن يكون لديه فكرة عما حدث.

عليا بهات و رانفير سينغ قريبا في فيلم جديد

الإعلان الجديد هو الإعلان الرابع الذي يقوم به كل من رانفير وعليا لصالح شركة " Make My Trip"، ومن المقرر أن يشترك الاثنان في عمل فني آخر في المستقبل وهو فيلم " Gully Boy" من إخراج زويا اختار (Zoya Akhtar).

رانفير منشغل حاليا في العمل في فيلم " Padmavati" الذي يشاركه في بطولته شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، بينما تحدثت عدة تقارير عن حصول عليا على استراحة في الوقت الحالي من العمل إلى حين موعد تصوير فيلمها الجديد.

أعداد مجلة هي