بالصور كاريشما كابور تصطحب كارينا كابور في رحلة تسوق في لندن

كاريشما كابور (Karisma Kapoor) وشقيقتها الصغرى كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، شقيقتان مقربتان للغاية وتقريبا لا تفترقا، وكثيرا ما شاهدنا الاثنتين يتناولان الطعام معا في الخارج، يحتفلان معا ويتسوقان معا، ومؤخرا سافرت كارينا إلى لندن بصحبة زوجها سيف علي خان (Saif Ali Khan)، في عطلة قصيرة وبعدها عادا مرة أخرى إلى مومباي، وبعدها بفترة قصيرة سافرت كاريشما إلى لندن، وسرعان ما انضمت إليها كارينا وسافرت من جديد إلى لندن، وبفضل كاريشما وصفحتها على الإنستغرام استطعنا مشاهدة جزء من رحلتين الشقيقتين الجديدة في لندن، بما في ذلك رحلة التسوق الخاصة بهما.

كاريشما كابور و كارينا كابور في رحلة تسوق

إحدى الصور الجديدة التي نشرتها كاريشما على الإنستغرام كانت صورة لها تجمعها بشقيقتها كارينا في داخل أحد مراكز التسوق في لندن، ولقد كتبت كاريشما معلقة على الصورة: "من هو شريكك المفضل في رحلات التسوق؟".

كريشما كابور تنشر صور أطفالها من لندن

كريشما نشرت أيضا مجموعة من الصور لها في لندن بصحبة طفلتها سميرا كابور (Samiera Kapoor) كيان راج كابور (Kiaan Raj Kapoor) وأرفقت مع الصورة تعليق يتضمن أكثر من هشتاج منهم: "أفضل رفقاء سفر"، "أطفالي"، "أحبابي"، "عطلة ربيع 2017"، "لندن".

سيف علي خان منشغل بفيلمه الجديد

كارينا كابور وسيف علي خان كانا قد سافرا مؤخرا إلى لندن في عطلة قصيرة ولكن طفلهما تيمور على خان (Taimur Ali Khan) لم يشاهد بصحبتهما هناك، سيف منشغل في الفترة الحالية في تصوير فيلمه الجديد " Chef" وهو النسخة الهندية لفيلم أمريكي يحمل نفس الاسم للممثل والمخرج الأمريكي جون فافرو (Jon Favreau).

الصحف الهندية نشرت العديد من الصور لكارينا وزوجها سيف خلال عطلتهما القصيرة في لندن، كما نشرت صور لكارينا في لندن تجمعها بالمنتجة ريا كابور (Rhea Kapoor) وهي منتجة فيلمها الجديد " Veere Di Wedding"، وكانت ريا وأسرتها قد سافروا إلى لندن للاحتفال بعيد الميلاد الستين لوالدتها سونيتا كابور (Sunita Kapoor).

كيف ظلت كارينا كابور في قلب مواقع التواصل الاجتماعي

شاهيد كابور يرفض الحديث عن علاقته بـ كارينا كابور

سيف علي خان رضخ لرغبة كارينا كابور في تسمية طفلهما