عليا بهات ترغب في الزواج مبكراً

الممثلة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt)، اشتهرت بأنها واحدة من أشد المعجبات بالنجمة الهندية كارينا كابور (Kareena Kapoor)، وقد كشفت في مقابلة جديدة لها مع صحيفة " Hindustan Times" عن رغبتها في السير على خطى كارينا والقيام بخطوة الزواج مع الاستمرار في متابعة حياة مهنية نشطة، كما قالت أيضا أنها تفكر جيدا في القيام بخطوة الزواج في مرحلة مبكرة من حياتها خاصة وأنها قد بدأت حياتها المهنية في وقت مبكر أيضا.

عليا ترغب في الزواج مبكرا جدا

عليا بهات قالت: "أنا أرغب في الاستقرار في مرحلة مبكرة من حياتي خاصة وأن لدي ميزة البداية المبكرة للغاية لحياتي المهنية، وعندما أقوم بتلك الخطوة سأستمر بعدها في متابعة العمل. أنا لا أرغب في أن أتزوج في مرحلة متأخرة من حياتي، لأن هذا الأمر لديه مشكلاته أيضا، ولكن لأكون صادقة فإنني لا أفكر أو أخطط لأمر مثل ذلك في الوقت الحالي".

عليا بهات تشيد بـ كارينا كابور

وتابعت عليا قائلة: "في الماضي اعتدنا أن نقول إن فترة عمر الحياة المهنية للممثلة تستمر حتى تتزوج، ولكنني لا أعتقد أن هذا لا يزال حقيقيا في الوقت الحالي، لقد تغير هذا تماما، خاصة بعد أن شاهدنا كيف تعاملت بيبو (اسم تدليل كارينا كابور) مع زواجها وحملها، حتى بعد الزواج قامت بعمل جيد للغاية في عدد من الأفلام القوية، وهي تستعد لمتابعة تصوير فيلمها الجديد بالرغم من إنجابها لطفلها منذ بضعة أشهر فحسب، وأعتقد أن هذا ما يجب أن تقوم به الممثلة، لا يجب عليها التوقف عن متابعة عملها في مجال التمثيل بسبب زواجها، وأنا لا أخطط للقيام بذلك أيضا".

أعمال عليا بهات الجديدة

عليا بهات شاركت في بطولة ثلاثة أفلام ناجحة في العام الماضي هي " Kapoor & Sons"، " Udta Punjab"، " Dear Zindagi"، وأحدث أفلامها فيلم " Badrinath Ki Dulhania" الذي يشارك في بطولته أيضا فارون داوان (Varun Dhawan)، ولقد حقق الفيلم نجاحا جيدا في شباك التذاكر.

عليا بهات في فترة استراحة حاليا استعداد للعمل في فيلم " Dragon" للمخرج أيان موخرجي (Ayan Mukerji) ويشارك في بطولة الفيلم رانبير كابور (Ranbir Kapoor).

شاروخان يصدم مصورا أثناء توجهه لحفل عيد ميلاد عليا بهات

عليا بهات ترد على كانجانا رانوت بشأن المحاباة في بوليوود

بالصور : عليا بهات تحتفل بعيد ميلاد جدتها