أميتاب باتشان يعتذر عن زيارة مصر

بعد الإعلان عن زيارة النجم الهندي أميتاب باتشان إلى مصر في مؤتمر صحافي أقامة رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية سيد فؤاد بحضور سفير الهند في مصر، للإعلان عن جدول الزيارة المرتقبة، اعتذر أميتاب باتشان عن عدم الحضور بسبب الحالة الصحية الحرجة لصهره وصديقه والد النجمة أشواريا راي زوجة ابنه أبهشيك باتشان.

أميتاب باتشان يعتذر في رسالة فيديو مسجلة

وأرسل النجم أميتاب باتشان رسالة فيديو مسجلة عبر موقعه الرسمي وعلى موقع يوتيوب، اعتذر فيها عن فعاليات تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، بسبب الحالة الصحية لوالد أشواريا راي التي أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرا لإصابته بالسرطان.

أميتاب باتشان يتعهد بالحضور إلى الأقصر في أقرب وقت

وتعهد أميتاب بالحضور إلى الأقصر في أقرب وقت ممكن لافتتاح نادي السينما الأفريقية بالأقصر ووضع حجر الأساس لمشروع مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد، والمركز الثقافي العالمي.

زيارة أميتاب باتشان كانت ستأتي بعد زيارة ويل سميث

من جانبها، أعلنت إدارة المهرجان والسفارة الهندية عن اعتذار أميتاب وزوجته وابنته عن الحضور إلى مصر، وكانت زيارة باتشان إلى مصر من شأنها أن تعزز السياحة المصرية التي تعاني من ركود كبير، خصوصا أن زيارة أميتاب كانت ستأتي بعد فترة قصيرة من زيارة النجم الأمريكي ويل سميث وعائلته إلى مصر، وسبقها زيارة النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني إلى القاهرة.

بعد ويل سميث.. أميتاب باتشان في القاهرة

أميتاب باتشان يرفض دعوة ملكة بريطانيا إلى قصر باكنجهام

أميتاب باتشان يرفض الاعتزال