نجمات هنديات اشتهرن بعلاقتهن الوثيقة بآبائهن

هناك عدد من نجمات بوليوود الجميلات اللاتي لا يترددن في التعبير علنا عن حبهن للرجل الأكثر أهمية في حياتهن، والدهن، هؤلاء النجمات حققن قدرا كبيرا من النجاح والشهرة، وأسرن قلوب الملايين من المعجبين حول العالم، وبالرغم من ذلك، لا تزال كل منهن "فتاة والدها الصغيرة" كما يقال، ولا يبدو أن هذا سيتغير مهما كان مقدار ما وصلن إليه من شهرة وثراء.

بداية من آثيا شيتي وحتى ديبيكا بادوكون، تعالوا لنتعرف على أشهر نجمات بوليوود ممن عرف عنهن علاقتهن الوثيقة بآبائهن:

آثيا شيتي (Athiya Shetty):

الممثلة آثيا شيتي هي ابنة واحد من نجوم حقبة التسعينيات وهو الممثل والمنتج سونيل شيتي (Sunil Shetty)، وابنة سيدة الأعمال مانا شيتي (Mana Shetty)، آثيا لديها أيضا شقيق أصغر يدعى آهان (Ahaan)، آثيا التي كان أول أفلامها في بوليوود هو فيلم " Hero"، لم تكن تخطط للعمل في مجال التمثيل، بل وقد درست الإخراج لبعض الوقت في أكاديمية نيويورك للأفلام، ولكنها في النهاية قررت الوقوف أمام الكاميرا، وربما يكون ذلك بتأثير من والدها الذي تحمل له الكثير من مشاعر الحب والتقدير.

سونام كابور (Sonam Kapoor):

النجمة الهندية سونام كابور تشتهر بأشياء عديدة من ضمنها موهبتها وأناقتها والعلاقة الوثيقة التي تجمعها بوالدها الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) حتى أنهما أقرب لصديقين مقربين، أنيل كان دائما ما يظهر دعمه الكبير لابنته سونام، ودائما ما يقوم بالكثير من الأشياء الرائعة من أجلها، من ضمنها شرائه لحق فيلمين مقتبسين عن كتابين من الكتب المفضلة لدى سونام.

سونام كابور تحدثت عن والدها أنيل في مناسبات عديدة من قبل وفي إحدى المرات قالت عنه: "أنا أطلب النصح من والدي عندما يتعلق الأمر بحياتي الشخصية، لأنه أكثر تحررا مقارنة بوالدتي وهو يحرص أن تكون علاقته بي وريا (شقيقتها الصغرى)، علاقة صداقة، ولكنني لازلت أحرص على التحدث معه دون تبسط زائد وأن أظهر له الاحترام فأنا أحترم كثيرا القيم والتقاليد الهندية".

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra):

بريانكا أظهرت حبها وافتقادها لوالدها الراحل د. أشوك تشوبرا (Ashok Chopra) في مناسبات عديدة، حتى أنها تحمل وشماً على رسغها بعبارة " Daddy's lil girl" (فتاة والدي الصغيرة)، وعندما تم تشخيص والدها بمرض السرطان توقفت بريانكا عن العمل لتكون بجواره، وبالرغم من إصابته بالمرض فإنه أصر على السفر بصحبة ابنته بريانكا إلى فانكوفر وحضر مراسم تسلمها جائزة " Barfi"، والد بريانكا توفي بعد صراع مع مرض السرطان في يوم 10 يونيو 2013 وكان بجواره وقتها بريانكا وبقية أفراد أسرته.

بريانكا تحدثت في إحدى المرات عن والدها وقالت: "أنا فتاة والدي الصغيرة، إنه بطلي الخارق، الرجل الذي سأتزوجه لابد وأن يكون صورة مطابقة له، لا يهمني في أي مهنة يعمل أو لأي مكان ينتمي ولكن لا بد أن يكون شخص أكن له الكثير من الاحترام".

سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha):

سوناكشي سينها هي المفضلة لدى والدها الممثل الشهير شاترجهان سينها (Shatrughan Sinha)، وهو أيضا الأفضل بالنسبة لسوناكشي، وعندما أصيب بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، تركت سوناكشي عملها لتكون بجواره، والطريف أنها أجبرت والدها حرفيا على البقاء في المنزل خلال فترة النقاهة حتى يستعيد صحته بسرعة، شاترجهان قال في إحدى المرات متحدثا عن ابنته سوناكشي: "هناك امرأة واحدة تخيفني في هذا العالم، لا يمكنني أن أخالف أمر واحد لابنتي سوناكشي".

سوناكشي قالت عن والدها في إحدى المرات: "والدي يتمتع بشخصية قوية للغاية ولكنه طيب القلب من داخله، إنه شخص جيد للغاية وهو مثلي الأعلى، أشقائي يعتقدون أنه يبالغ في تدليلي كثيرا".

أنوشكا شارما (Anushka Sharma):

والد أنوشكا شارما كان ضابط في الجيش ولذلك كان قلما ما يتواجد في المنزل ولقد كان هذا صعبا للغاية بالنسبة لأنوشكا التي تحب والدها كثيرا، ولذلك فلقد اعتادت في الماضي أن تظل بصحبة والدها طوال فترة عطلته من العمل، أنوشكا كثيرا ما تحدثت في الماضي عن نشأتها المنفتحة التي ساهمت في بناء شخصيتها ونجاحها في عملها، وقالت إنها تدين لوالدها بذلك، أنوشكا تحدثت في إحدى المرات عن والدها وقالت: "أنا مقربة للغاية من والدي، ويمكنني أن أتحدث معه عن أشياء لا أتحدث عنها مع أي شخص آخر، عندما أكون حزينة فإنه يأتي ويجلس بجواري وهذا فقط يجعلني أكثر هدوء".

شرادها كابور (Shraddha Kapoor):

الممثل شاكتي كابور (Shakti Kapoor) اشتهر بأداء دور الرجل الشرير في الأفلام الهندية ولكنه كان والد رائع في الحقيقة، علاقة شاكتي بابنه وابنته جيدة للغاية حتى أن ابنته الممثلة شرادها كابور أهدته على سبيل المزاح كوب قهوة كتب عليه اسم " Release GoGo" (أطلقوا سراح جوجو) وذلك إشارة إلى دوره الشهير في فيلم " Andaz Apna Apna"، والذي قام فيه بدور رجل العصابات جوجو.

شرادها كابور تحدثت في وقت سابق عن النصائح التي سبق وأن قدمها لها والدها وساعدتها كثيرا في حياتها المهنية، والطريف أن شرادها لديها اعتقاد قوي بأن أي فيلم من أفلامها يشاهده والدها ينتهي به الأمر بتحقيق نجاح كبير.

كاريشما (Karisma) وكارينا كابور (Kareena Kapoor):

 الممثل راندير كابور (Randhir Kapoor) انفصل عن زوجته الممثلة بابيتا (Babita) منذ سنوات عديدة ولكنه لا يزال يحتفظ بعلاقته القوية بابنتيهما والممثلتين الشهيرتين كاريشما وكارينا كابور، حتى عندما خاضت كاريشما معركة طلاق قاسية مع زوجها السابق سانجاي كابور (Sunjay Kapur)، كان والدها من أبرز داعميها وكان أول من يقوم بالرد على الشائعات التي أثيرت حولها بعد طلاقها، ومؤخرا نشرت كاريشما صور الاحتفال بعيد ميلاد والدها راندير وظهرت في الصور بصحبة والدها وشقيقتها كارينا وبقية أفراد أسرة كابور.

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone):

ديبيكا بادوكون وهي ابنة لاعب كرة الريشة براكاش بادوكون (Prakash Padukone) لا تزال تؤمن بأن والديها هم الأفضل والأكثر روعة في هذا العام بالرغم من شهرتها الكبيرة، وهي تحمل الكثير من التقدير والحب لوالدها براكاش الذي قدم لها الدعم في حياتها المهنية بالرغم من رغبته في الماضي بأن تسير ابنته على الخطأ وتصبح لاعبة محترفة في كرة الريشة.

هل انتهت علاقة ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ ؟

سونام كابور تشيد بنجومية ديبيكا بادوكون و بريانكا تشوبرا

كانجانا رانوت رفضت دورا عرض على ديبيكا بادوكون