ردة فعل طريفة لسونام كابور عند مقابلتها شاروخان في الطائرة

سونام كابور توثق لقائها مع شاروحان في الطائرة

سونام كابور توثق لقائها مع شاروحان في الطائرة

فرحة سوناك كابور لقاء شاروخان صدفة

فرحة سوناك كابور لقاء شاروخان صدفة

سونام كابور بطلة فيلم شاروخان الجديد

سونام كابور بطلة فيلم شاروخان الجديد

سونام كابور

سونام كابور

سونام كابور و شاروخان

سونام كابور و شاروخان

ماذا ستفعل إذا ما قابلت النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) عن طريق المصادفة؟ على الأرجح ستكون ردة فعلك مثل ردة فعل الممثلة الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor) والتي لم تتمكن من إخفاء سعادتها بمقابلة شاروخان مصادفة في رحلة طيران  مساء يوم أمس، بالرغم من حقيقة كونها ممثلة شهيرة هي الأخرى.

سونام كابور توثق لقائها بـ شاروخان في الطائرة

سونام حرصت على توثيق لحظة لقائها بشاروخان على متن رحلة الطيران، بالتقاط صورة سيلفي تجمعها بشاروخان، ولقد قامت بنشر هذه الصورة في وقت لاحق على صفحتها على الإنستغرام وكتبت معلقة عليها: "أنظروا من قابلت على متن رحلة الطيران".

ردة فعل سونام كابور متوقعة خاصة أنها كانت دائما من أشد المعجبين بشاروخان، حتى أنها عبرت عن خيبة أملها في عدم تمكنها من العمل مع شاروخان، ولقد تحدثت عن ذلك في مقابلة سابقة وقالت: "لا أعتقد أن شاروخان يرغب في العمل معي، لقد كانت هناك فرص عديدة للعمل معه في الماضي، ولقد حاولت التواصل معه في ذلك الشأن أيضا، ولكنني لم أحصل على الفرصة، أعتقد أن هذا سيحدث عندما يرغب هو في العمل معي".

سونام كابور بطلة فيلم شاروخان القادم

تأتي مقابلة سونام كابور وشاروخان في رحلة الطائرة بعد أن تحدثت عدة تقارير عن أن سونام كابور ستشارك في بطولة فيلم شاروخان الجديد للمخرج أناند إل. راي (Anand L Rai)، والذي يقوم فيه شاروخان بدور قزم، وطبقا لما ذكره موقع The Indian Expres فإن سونام كابور تعد واحدة من الممثلات المفضلات لدى المخرج أناند إل. راي ولقد تحدث مصدر مضطلع عن رغبة المخرج في اختيارها للمشاركة في بطولة فيلمه الجديد مع شاروخان إلا أنه لم تنشر تأكيدات بخصوص هذا الشأن حتى الآن.

سونام كابور تشيد بنجومية ديبيكا بادوكون و بريانكا تشوبرا

ما سبب هزيمة سونام كابور أمام عليا بهات ؟

أشهر الأقوال الصادمة لـ سونام كابور