أنوشكا شارما تنفي قيام صديقها بإنتاج فيلمها الجديد

نفت الممثلة والمنتجة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) صحة الشائعات التي تحدثت عن مشاركة صديقها لاعب الكريكت الشهير فيرات كولهي (Virat Kohli) في إنتاج فيلمها الجديد " Phillauri" ، ولقد ذكرت أنوشكا في تصريح جديد لها أن فيلمها الجديد هو إنتاج مشترك لشركة " Fox Star Hindi" وشركتها للإنتاج السينمائي " Clean Slate Films"، كما تحدثت أنوشكا في تصريحها الجديد عن انزعاجها من هذا النوع من الشائعات الذي يقلل من جهود النساء اللاتي يعملن في مجال صناعة السينما واللاتي يقمن بأخذ زمام المبادرة، على حد قولها.

أنوشكا شارما تلتزم الصمت إزاء الشائعات في الغالب

أنوشكا شارما قالت أيضا : "لقد اخترت دائما أن أسير في حياتي المهنية بكرامة، وكثيرا ما اخترت التزام صمت راقي حيال العديد من القصص الكاذبة، وهذا لا يعني أن يؤخذ صمتي على أنه دلالة على الضعف وأنه من المسموح لأي شخص بأن يقول أي شيء دون أن يقوم بالتأكد من صحة ما يقول مني أو من الفريق الخاص بي"، وأضافت أنوشكا قائلة: "أنا قادرة تماما على إنتاج وترويج أفلامي بنفسي. شكرا لكم".

أنوشكا شارما تدير شركتها الخاصة للإنتاج

أنوشكا شارما تدير شركة " Clean Slate Films" للإنتاج السينمائي بالاشتراك مع شقيقها كارنيش شارما (Karnesh Sharma)، ولقد قامت أنوشكا بإنتاج فيلمين هما فيلم " NH10" الذي شاركت في بطولته والذي رشح لجوائز فنية عديدة من ضمنها جائزة فيلم فير، جائزة نقابة منتجي الأفلام والتلفزيون أبسارا، الفيلم الثاني من إنتاج أنوشكا هو فيلمها الجديد " Phillauri" والذي تشارك في بطولته بالاشتراك مع سوراج شارما (Suraj Sharma) والمغني ديلجيت دوسانجه (Diljit Dosanjh) والفيلم من إخراج أنشاي لال (Anshai Lal). أنوشكا شارما تقوم في ذلك الفيلم بدور شبح.

أنوشكا شارما: أملك رفاهية القيام بعدد أقل من الأفلام

فيرات كولي ينفي شائعة خطبته على أنوشكا شارما

أنوشكا شارما تتحدث عن علاقة الصداقة القوية مع شاروخان