هريثيك روشان يتبرع بعينيه بمناسبة عيد ميلاده

في الوقت الذي يكتفي فيه الكثيرون بتلقي الهدايا في يوم عيد ميلادهم، قام النجم الهندي هريثيك روشان بتقديم هدية مميزة للغاية في عيد ميلاده الذي احتفل به في يوم 10 يناير في هذا العام، حيث قام بالتبرع بعينيه ضمن مبادرة خيرية للتبرع بالعينين بعد الوفاة لبنك العيون الهندي للمساهمة في الحد من مشكلة العمى الكلي والجزئي ، وبذلك انضم هريثيك روشان إلى مجموعة كبيرة من المشاهير في الهند والذين أعلنوا عن تبرعهم بأعينهم بعد الوفاة لمساعدة أخرين على تحقيق حلمهم بالإبصار في أحد الأيام، ومن ضمنهم آيشواريا راي (Aishwarya Rai)، راجنيكانت (Rajinikathأميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، جايا باتشان (Jaya Bachchan)، سونيل شيتي (Suniel Shetty)، مادهافان (Madhavan)، راني موخرجي (Rani Mukerji)، سوناكشي سينها (Sonakshi SInha)، هيما ماليني (Hema Malini).

هريثيك روشان وافق على التبرع بعينيه بعد الوفاة

طبقا لما نشرته صحيفة " Times of India" فإن د. إس ناتارايان (Dr. S Natarajan) وهو رئيس ومدير مستشفى " Aditya Jyot" للعيون الذي تربطه علاقة وثيقة بأسرة روشان والذي كان الطبيب المعالج للملحن روشان جد هريثيك روشان، كان قد قابل المنتج راكيش روشان (Rakesh Roshan) والد النجم هريثيك روشان وسأله عما إذا كان من الممكن أن يشارك هريثيك في التوعية بمشكلة العمى الكلي والجزئي الذي يعاني منه الكثيرين بالهند، وأن يشارك بالدعوة للتبرع بالعينين بعد الوفاة لمساعدة آخرين على الإبصار، خاصة وأن فيلم هريثيك الجديد " Kaabil" والذي يقوم فيه هريثيك بدور رجل أعمى قد لفت انتباه الكثيرين اتجاه هذه المشكلة، وكانت المفاجأة عندما أجابه راكيش قائلا إن ابنه هريثيك صاحب العينين الخضراوين يخطط منذ فترة بالتبرع بعينيه بعد الوفاة.

هريثيك روشان لم يعلن فورا عن تبرعه بعينيه بسبب فيلمه الجديد

الصحيفة ذكرت أيضا أن د. إس ناتارايان والمشاركين في مبادرة التبرع بالعيون، قاموا بإخفاء أمر تبرع هريثيك بعينيه لبعض الوقت بناء على رغبة هريثيك إذا لم يرغب أن تصبح مبادرته النبيلة بمثابة دعاية لفيلمه الجديد " Kaabil"، والآن وقد بدا من الواضح أن الفيلم قد حقق نجاح كبير في شباك التذاكر (حقق أرباح تزيد عن 70 كرور روبية على النطاق المحلي فقط)، تم الإعلان بنبأ تبرع هريثيك بعينيه بهدف الترويج لمبادرة التبرع بالعيون وتشجيع الآخرين على القيام بالمثل وذلك طبقا لما قاله د. ناتارايان في تصريح جديد له.

فيلم هريثيك روشان يحصل على موافقة للعرض في باكستان

فيلم " Kaabil" من إخراج سانجاي غوبتا (Sanjay Gupta) ويشارك في بطولة الفيلم اليامي جوتام (Yami Gautam)، رونيت روي (Ronit Roy)، روهيت روي (Rohit Roy)، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في باكستان بداية من يوم الإثنين بعد أن قام رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف (Nawaz Sharif) بالتوقيع على تقرير اللجنة الخاصة التي تحدد أفلام بوليوود التي سيتم السماح بعرضها في باكستان.

هريثيك روشان: تصادم الأفلام ليس جيدا لصناعة السينما

هريثيك روشان يكشف عن سبب انجذابه لأدوار الإعاقة

هريثيك روشان: رانفير سينغ ألهمني في فيلمه الأخير