عليا بهات تكشف أسرارها في مقابلة جريئة

الممثلة عليا بهات (Alia Bhatt) بطلة فيلم "'Udta Punjab"، كشفت العديد من أسرار حياتها في مقابلة جديدة لها مع " Vogue India" لعدد فبراير 2017.

خلال المقابلة سئلت عليا بهات عما ستفعله إذا نسى صديقها إغلاق هاتفه المحمول بكلمة سر، وعن أول شيء ستبحث عنه في هاتفه، ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "أنا أعرف كلمة السر الخاصة بهاتف صديقي"، وعندما سئلت عليا عن الأشياء المفضلة لديها في الجنس الآخر، أجابت قائلة إنها تفضل الأشياء التقليدية لأنها شخص بسيط وعادي.

عليا بهات تعترف بالسرقة

عليا 23 عام، سئلت أيضا خلال المقابلة التي تعد الأكثر جرأة في تاريخها عما إذا كان قد سبق لها وأن قامت بسرقة أحد الأغراض التي تعجبها كثيرا في موقع التصوير ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "في إحدى المرات شاهدت وسادة أعجبتني كثيرا في موقع التصوير ولذلك طلبت الحصول عليها، هذا بالطبع لا يعد سرقة، هذه الوسادة لا تزال في غرفتي حتى الآن".

عليا بهات لن تتحدث مع دونالد ترامب

من الأسئلة الطريفة التي طرحت على عليا خلال المقابلة سؤال عما ستفعله إذا قابلت الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب (Donald Trump) والذي اشتهر بآرائه المثيرة للجدل حول المهاجرين، ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "إذا حدث ذلك سأقوم ببناء جدار حتى لا أضطر للتحدث معه".

النجمة الهندية عليا بهات لا تمانع مواعدة رجل كبير في السن

عليا تحدثت أيضا خلال المقابلة عن مواعدة الرجال الأفضل سنا وقالت إنها لا تمانع مواعدة رجل في الخمسين لفتاة في الثامنة عشر، وقالت إنها غالبا لا تتفق كثيرا من الشباب الأصغر سنا، المصادفة هنا أن النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) الذي تعتبره عليا النجم الأكثر روعة في بوليوود يقترب من الخمسين من عمره".

عليا بهات تتجسس على رايان جولسينج وتحسد جيجي حديد

يعتقد أن عليا بهات تواعد حاليا الممثل سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra) 32 عام، والذي شاركها بطولة فيلم " Student Of The Year" والذي واعدته خلال الفترة الماضية بشكل متقطع، وعندما سئلت عن أفضل ما يمكن أن تصف به علاقتها الرومانسية السابقة قالت إنها أغنية " Just The Way You Are" للمغني برونو مارس (Bruno Mars)، أما بالنسبة لمن سترغب في التجسس عليه إذا منحت قدرة التخفي لمدة يوم واحد، فلقد قالت إنها سترغب في التجسس على الممثل الشهير رايان جولسينج (Ryan Gosling)، والشخص الذي سترغب في أن تقوم بتبادل حياتها معه لمدة 24 ساعة هو عارضة الأزياء جيجي حديد (Gigi Hadid).

عليا بهات تتعلم الطبخ

عليا بهات كشفت خلال المقابلة أنها تقوم حاليا بتعلم الطبخ ومحاولة إتقان وصفة عائلية ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "والدة والدي علمت هذه الوصفة لوالدتي ولقد كانت دائما من الأطعمة المفضلة لدى أسرتنا وأتذكر في إحدى المرات أن والدي تناول الكثير منها وكان سعيدا للغاية حتى أنه قال وقتها إنه يمكنه أن يموت غدا دون مشاعر ندم".

عليا بهات: حب الناس أهم من الإيرادات

ما سبب هزيمة سونام كابور أمام عليا بهات ؟

هكذا علق والد عليا بهات على فيلمها الجديد