سيف علي خان يؤكد أنباء عمل ابنته سارة في فيلمها الأول

سارة علي خان (Sara Ali Khan) ابنة الممثل والمخرج الشهير سيف على خان (Saif Ali Khan)، ستبدأ بالعمل في بوليوود بفيلم جديد من إخراج كاران جوهر (Karan Johar)، أما عن وجهة نظر سيف حيال هذا الأمر، فلقد قال إنه يشعر بالقلق وكان يأمل أن تختار ابنته العمل في مهنة "أكثر استقرارا"، ولكنه لن يقف أمام أحلام ابنته.

سيف علي خان يقول إن التمثيل في جينات ابنته

سيف تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع صحيفة " Mumbai Mirror" وقال: "على من يجب أن يلقى اللوم؟ ، في النهاية التمثيل في جيناتها، أتذكر أنني شاهدتها في أول جولة عالمية لنا معا، وهي تقوم باختلاس النظر من وراء الستار في كواليس المسرح لترى الممثلين وهم يرقصون على المسرح، هذا الوقت كان الوقت الذي قررت فيه أنها ترغب في العمل في مجال التمثيل. صناعة السينما تغيرت كثيرا عما كانت عليه في الماضي، وهي تدرك ذلك جيدا، أنها تعلم أن المهنة أصبحت تتضمن الكثير من الضغوط، خاصة إذا كنت لاتزال في البداية، هذا الأمر يقلقني كثيرا ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟".

خلال المقابلة سئل سيف عن رأيه في أن مخرج الفيلم الأول لابنته سارة هو كاران جوهر، ولقد أجاب سيف عن ذلك قائلا إنه يعلم تماما أن كاران "يجيد التعامل مع الوافدين الجدد" وقال أيضا: "سيكون الشخص المثالي للتعامل معها".

نجل سيف علي خان يرغب في العمل في التمثيل

سيف لديه ابن آخر وهو شاب جامعي يدعى إبراهيم علي خان، ولقد تحدثت تقارير عن تخطيط إبراهيم، الذي يبدو مثل صورة طبق الأصل من والده، أن يعمل هو الآخر في مجال التمثيل إلا أن سيف لا يتحدث مع ابنه إبراهيم في الوقت الحالي عن حياته المهنية المستقبلية أو رغبته في العمل في مجال التمثيل، فكل ما يهتم به سيف الآن عندما يتعلق الأمر بإبراهيم هو تحصليه الدراسي، ولذلك فهو يستمر في سؤاله عن بطاقة الدراجات الخاصة به، ويستمر إبراهيم في رفض أن يري والده بطاقة درجاته، ولقد تحدث سيف عن ذلك خلال المقابلة وقال: "لقد قام بإخفاء بطاقة درجاته، وأنا أستمر بسؤاله عنها، بخلاف ذلك، كل شيء مستقر، إنه شاب مميز ومهذب وهذا أمر رائع للغاية، نعم، أعلم أن طفلي يرغبان في العمل في صناعة السينما، فالتمثيل هو واحد من أفضل الوظائف في الهند، ولكنني لا أرغب أن ينتهي بهما الأمر بالإصابة بخيبة الأمل، لذلك فإن التعليم سيكون بمثابة دعم إضافي جيد".

أعمال سيف علي خان الجديدة

سيف سيقدم فيلمين جديدين في هذا العام هما " Rangoon"، " Chef"، ولقد انتهى سيف من العمل في " Rangoon"، وهو يعمل حاليا في فيلم " Chef" وهو الفيلم الذي توقف عن العمل فيه لبعض الوقت من أجل قضاء المزيد من الوقت بصحبة طفله الجديد تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) والذي ولد في شهر ديسمبر في العام الماضي ووالدته هي النجمة كارينا كابور .

سيف على خان ينشر صورة رسمها معجب لطفله تيمور

زواج نجمي بوليوود سيف على خان وكارينا كابور