أقاويل عن عودة سلمان خان إلى كارينا كيف مجدداً

في كل مرة يجتمع فيها النجم سلمان خان (Salman Khan) والممثلة الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) في مكان واحد، تبدأ الشائعات والقصص والمختلقة في الانتشار عنها، و كان أحدثها شائعة عودة سلمان و كاترينا ليصبحا ثنائياً من جديد، ولكن طبقا لما نشره موقع The Indian Express فإن العلاقة بين سلمان وكاترينا يمكن وصفها كما يلي: حبيبان – انفصال – صداقة قوية، وقد أكد الموقع أيضا المقابلات العديدة بين كاترينا وسلمان خلال الفترة الماضية كانت بسبب استشارة كاترينا لسلمان في أمور تتعلق بحياتها المهنية ومشاريعها الفنية القادمة.

سلمان خان وكاترينا كيف شوهدا معا في أكثر من مناسبة

سلمان خان وكاترينا كيف كانا قد شوهدا مؤخرا في حفل الانتهاء من تصوير " Tubelight" والذي أقيم في موقع تصوير الفيلم، و تحدث مصدر مطلع عن ذلك وقال: "من الرائع حقا مشاهدة سلمان و كاترينا معا، لقد قامت حتى بحضور جلسة تصوير أغنية سلمان وحفل الانتهاء من تصوير فيلم " Tubelight"، وقد تحدث المصدر أيضا عن قيام كاترينا باستشارة سلمان بخصوص مشاريعها الفنية القادمة، و قال المصدر أن سلمان كعادته لم يتردد في تقديم المساعدة التي تحتاجها.

كاترينا كيف شوهدت أيضا خلال الفترة الماضية بصحبة أسرة خان، ولقد تحدثت عدة مصادر عن أن سلمان وأسرته قاما بدور كبير في دعم كاترينا كيف ومساندتها خلال فترة ما بعد انفصالها عن الممثل الشهير رانبير كابور (Ranbir Kapoor).

سلمان خان و كاترينا كيف معا في فيلم جديد

سلمان خان وكاترينا سيعودان للظهور معا على الشاشة الفضية وبعد طول غياب في فيلم " Tiger Zinda Hai" والذي سيبدأ عرضه في يوم 22 ديسمبر 2017. فيلم " Ek Tha Tiger" هو الجزء الثاني من فيلم " Tiger Zinda Hai".